الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجهة التعاون
أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره التعاون غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث فرض المدير الفني للفريق “البرتغالي” السيد خورخي سيماو حصة تدريبية عصر اليوم الخميس على ملعب معالي الشيخ عبد العزيز التويجري بمقر النادي، تخللها تمارين اللياقة الوقائية ومجموعة من التمارين الترفيهية رفقة السيد سانتوس دانيل مدرب اللياقة، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف مدرب الحراس السيد نونو فيليب.

كما طبق السيد سيماو عدد من الجمل الفنية والتكتيكية بأسلوب المناورة على منتصف الملعب قبل أن يختتم المران بالتسديدات المباشرة على المرمى من الكرات الثابتة وركلات الزاوية.

 
من جانب أخر تعتزم إدارة النادي إقامة فعاليات مصاحبة لمباراة الغد في ملعب مدينة المجمعة الرياضية تستهدف الجمهور الفيحاوي وتنوعت الفعاليات التي تم الإعلان عنها بين المسابقات والتحديات وفعاليات المسرح والخيمة الشعبية كما ستقدم إدارة الفيحاء العديد من الهدايا للجمهور الفيحاوي والتي تتضمن هواتف آيفون وأجهزة كفية وألعاب الكترونية وأجهزة منزلية.
 
وتفعيلاً للشراكات في مجال المسؤولية الاجتماعية سيتواجد المصلى المتنقل وحافلة التبرع بالدم عند مداخل الجماهير.
 
كما أعلن مجلس الجمهور الفيحاوي عن تقديم أكثر من 800 تذكرة مجانية تبرع فيها أعضاء شرف ومحبي النادي حيث سيتم توزيعها على الجمهور الفيحاوي قبل مباراة الغد، إلى جانب طرح تذاكر المباراة للبيع في متجر الفيحاء ابتداءً من اليوم الخميس.
85