زيدان يرد على تصريحات مونشي

 

رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على تصريحات “مونشي” المدير الرياضي لنادي اشبيلية الذي أكد أنه كان سوف يطالب لاعبيه بالانسحاب من الملعب في حال قررت تقنية الفيديو إلغاء هدف منير الحدادي.
وقال زين الدين زيدان عقب الفوز بهدفين لهدف أمام اشبيلية: “”رأيت الهدف الأول وكان هُناك تدخل واضح من جوديلي، إنه يفتقر للخبرة، والهدف الثاني لمسة يد على لاعبهم”.
وأضاف: “لقد رأيت الواقعة، لكنني لن أقيم ما يحدث على أرض الملعب، لأن هذا يحدث في بعض الأحيان، أحيانًا تكون القرارات ضدك، وأحيانًا معك، إنه أمر مُعقد، ويمكنهم تقديم شكوى إذا أرادوا، لكن ذلك لن يغير شيئًا”.
وواصل: “الحكم فعل أمور صائبة من وجهة نظر هو، وهناك لمسة يد ولم يلغي الهدف، ماذا يجب أنّ أقول؟، لن أتحدث عن هذه الأمور، لقد كانت مُباراة مُعقدة للغاية، لقد تمكنا من الفوز بفضل ما قدمناه في الملعب وليس بسبب قرارات الحكم”.

وردًا على “هل يُمكنك تفهم موقف مونشي؟ وهل بإمكانك فعل الشيء ذاته؟”، أجاب: “لا، ما يقوله هو المسؤول عنه، لست أنا من يُخبرك إذا كان محقًا أم لا؛ لن أرد عليه”.

وأنهى: “الحكم هو من يتخذ القرارات في نهاية المطاف، وما قاله مونشي يبدو قوي بعض الشيء، ولكنني لن أذهب لمنع المدير الرياضي لإشبيلية من الحديث!”.

88