مورينيو يدفع جماهيره لانتقاد لاعبه

 

يعتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن جماهير ناديه على حق بسبب انتقادها للاعب كريستيان ايركسين.
لاعب الوسط الدنماركي ينتهي تعاقده مع الفريق اللندني بنهاية الموسم الحالي ويرفض فكرة البقاء في صفوف النادي وبدأ بالفعل التفاوض من أجل الانتقال لانتر ميلان الايطالي بداية من الصيف المقبل.
وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “إريكسن والعديد من اللاعبين حول العالم، ولأسباب مخنلفة يكون لديه مواسم أفضل من أخرى ومباريات أفضل من أخرى”.
وأضاف المدرب البرتغالي: “إذا سألتني إذا كنت أعتقد أن هذه النسخة الأفضل لكريستيان إريكسن، يجب أن أكون صادقًا وأقول لا”.
وتابع: “إذا سألتني إذا كنت أعرف الأسباب، فأنا لست غبيًا، كنت موجودًا بعالم كرة القدم لسنوات عديدة، أعرف بوضوح أن اللاعب في هذا الموقف (اقتراب عقده من النهاية) ليس لاعبًا، حتى لو أراد”.
وأوضح: “لا ألومه أو أنتقده، فمن الطبيعي ألا يؤدي بأعلى مستوى، يمكنني القول أيضًا إنه يساعدنا في المباريات التي يلعبها، كان له أداء إيجابي وإسهامات، مثل لقاء أولمبياكوس، حيث شارك وقدم لنا الكثير، وقام بنفس الشيء ضد نورويتش سيتي”.
وأكمل: “الجماهير رأت أنه لم يقدم أداءً رائعًا أمام ليفربول، ويجب أن أتفق مع ذلك”.
وبسؤاله عن موقفه من مواجهة ميدلزبره غدًا ضمن منافسات المباراة المعادة بكأس الاتحاد الإنجليزي، أجاب: “إريكسن سوف يلعب غدًا، وبعد ذلك لدينا مباراة يوم السبت، وريما يلعب أيضًا، لا أستطيع أن أخبركم أكثر من ذلك”.
وأتم: “لدينا إصابات مهمة وكل لاعب يجب أن يكون مستعدًا لمساعدة الفريق.. لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير بأي شيء مختلف عن ذلك”.

91