الأخضر الأولمبي يبحث عن ضمان التأهل لكأس آسيا أمام سيرلانكا مساء السبت

أجرى المنتخب السعودي تحت 22 سنة مرانه الأخير  على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز استعدادا لمباراته السب أمام منتخب سريلانكا على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض الساعة السادسة مساءا ضمن تصفيات كاس أسيا للمنتخبات تحت 22 سنة.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وهو يتقاسم الصدارة مع المنتخب السوري بتسع نقاط من ثلاث مباريات فاز بالأولى والثانية بهدف على المنتخبين الباكستاني والطرغيز ستاني والثالثة برباعية على المنتخب الفلسطيني ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز لضمان التأهل.

واشتمل تمرين الأخضر على التسديد من خارج المرمى والعرضيات وتسديدات الضربات الحرة والتمرير من لمسة واحدة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ووضح تركيز المدرب خالد القروني على التشكيل الذي سيدخل به المباراة.

وتقام السبت مباراتين بالإضافة لمباراة المنتخب السعودي والسريلانكي حيث يلتقي في المباراة الأولى المنتخبين السوري والباكستاني على إستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة وفي نفس الوقت يلتقي المنتخبين الفلسطيني والقرغيز ستاني على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ويتأهل الأول والثاني من هذه المجموعة للتصفيات النهائية لكاس آسيا.

106