التعاون يوضح حقيقة ضم بديل “تاوامبا”

 

كشف المتحدث الرسمي باسم نادي التعاون عبد الله اليوسف بأن ناديه لم يحسم بعد قراره بالتعاقد مع بديل مهاجمه الكاميروني لياندر تاوامبا من عدمه.
وكان النصر حقق لقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه بالفوز أمام التعاون بركلات الجزاء في لقاء شهد تسجيل تاوامبا هدف السكري الوحيد ومن ثم التعرض للإصابة في الدقيقة 25 بكسر في أعلى عظمة الشظية، وتمزق في أربطة الكاحل.
وقال اليوسف في تصريحاتٍ تلفزيونية:
“نشكر أشقاءنا في نادي النصر على مبادرتهم، وتواصلهم معنا بشأن الاطمئنان على تاوامبا وعرض التكفل بعلاجه، ولكن التعاون كبير برجالاته وجمهوره، وقادر على علاج مهاجمه تاوامبا، وهذا أقل واجب يقدم للاعبنا”.
وأردف قائلًا:
“للأسف خسرنا كأس السوبر بركلات الترجيح رغم تقديمنا مباراة كبيرة، والحكم كان الأسوأ في في اللقاء بقراراته واستفزازه للاعبين، ولنا خارج الملعب، وتدخل مدافع النصر عبد الله مادو مع تاوامبا كان عنيفًا، ولاعبنا سيحتاج من 4 إلى 6 أسابيع للعلاج”.
وواصل:
“بدأنا بالفعل صباح اليوم في التواصل مع عدد من المراكز الطبية المتخصصة خارج المملكة، وخلال اليومين القادمين سنحدد مكان علاج تاوامبا، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة أقوى للملاعب”.
وأنهى كلامه بقوله:
“حتى الآن لم نتحدث عن التعاقد مع بديل لتاوامبا في الفترة الشتوية، خصوصًا أن اللاعب قادر على استكمال الموسم معنا بعد تعافيه، لكن التقرير الطبي النهائي سيحدد كل شيء، ولدينا الوقت حتى نتخذ القرار الأنسب للفريق”.

82