التعاون يطالب مهاجمه بنسيان “عرض الأهلي”

 

طلب نادي التعاون من مهاجمه الكاميروني لياندرو تاوامبا التركيز مع الفريق بدلا من التفكير في الرحيل عن صفوف النادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وينتهي عقد اللاعب القناص مع سكري القصيم بنهاية الموسم الحالي ويهتم بشكل كبير بالرحيل في يناير وهو ما يرفضه نادي التعاون.
وعلمت “سبورت” أن الأهلي المصري وضع تاوامبا ضمن الخيارات المطروحة لتعزيز صفوف الفريق الهجومية في الشتاء الحالي وهو ما تسبب في غضب مسؤولي التعاون.
وطلب التعاون من اللاعب البقاء مع الفريق والتركيز على تحقيق لقب كأس السوبر ومصالحة الجماهير عقب الخسارة أمام الاتفاق.
وقرر لياندر تاوامبا تقديم اعتذاره لجماهير ناديه بعد الخسارة من الاتفاق صفر – 1 ضمن منافسات الجولة الـ13 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: «المباراة تعتبر في نهاية الدور الأول من الدوري أي تأتي بعد جهد، دخلنا اللقاء بجديه تامة لكسب الثلاث نقاط ولم يحالفنا الحظ، الاتفاق استطاع أن يسجل من خطأ؛ ونحترم الاتفاق فهو فريق جيد لم نوفق بترجمة الفرص التي تحصلنا عليها لأهداف وهذه كرة القدم».
وعن نهائي كأس السوبر، قال الكاميروني لياندر، هو لقب بالنسبة لنا وتختلف حساباته عن الدوري فهو 90 دقيقة سنبذل كل شيء لنيله والتتويج به لنكون بذلك حققنا بطولتين هذا العام».
ويلعب تاوامبا في التعاون السعودي منذ ضمه في يوليو 2018 مقابل 2.50 مليون يورو من باتيرزان الصربي.
ويملك تاوامبا 217 مباراة في مسيرته مع الأندية وسجل 85 هدفا وصنع 30 هدفا ولديه في جعبته مباراتين فقط مع المنتخب الكاميروني منذ مارس 2018.

84