كلوب: مواجهة تراوري أصعب من فاردي

 

حذر المدرب الألماني يورغن كلوب لاعبيه من مواجهة مهاجم ولفرهامبتون اللاعب الاسباني الدولي اداما تراواري.
ليفربول حقق فوزا كبيرا مساء الخميس برباعية نظيفة أمام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي ويستعد لمواجهة ولفرهامبتون.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “تراوري لديه مدرب جيد، ووجد له المركز الأفضل في الملعب، لقد بدأ كلاعب وسط، والآن يمكنه اللعب في خط الهجوم”.
وأضاف: “إنه لاعب استثنائي وكان بالفعل استثنائيًا عندما كان طفلًا في برشلونة، أظن أنه على الأرجح أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي، هذا يجعل من الصعب على الخصوم اللعب ضده، ولكن نحن أيضًا نريد تصعيب الأمور عليهم”.
وواصل: “لقد فازوا هذا العام على مانشستر سيتي، لقد قلت الأسبوع الماضي أنّ الجميع يعرف أنه من الصعب الدفاع أمام جيمي فاردي (مهاجم ليستر سيتي)، لكن بالتأكيد الدفاع أمام تراوري أكثر صعوبة، لأنه يملك سرعة استثنائية”.
وأردف: “أعرف أداما مُنذ أنّ كان في برشلونة، ورأيته في ميدلسبره وكان استثنائيًا، لا يزال شابًا والجميع كان واثقًا أنه سيتأقلم وهذا ما حدث الآن، إنه يجعل وولفرهامبتون خطيرين حقًا”.
وأشار: “المُهمة التي يقوم نونو سانتو (مدرب وولفرهامبتون) لا تُصدق مع الضغوط التي يتعرضون لها، في بداية الموسم عانوا قليلًا، لكن الآن مع خيمينيز وجوتا يقدمان أداءً جيدًا، وفي الدفاع يملكون كذلك خيارات جيدة”.
وأكمل: “جاهزيتنا ساعدتنا على تحقيق الانتصار على ليستر سيتي، ويُمكننا تغيير بعض اللاعبين في التشكيل، مثلما حدث في مباراة إيفرتون، لقد أجرينا خمسة تغييرات وكانوا ضروريين للغاية”.
وأنهى تصريحاته: “الآن سنفعل الأمر ذاته أمام وولفرهامبتون، هناك بعض الغيابات ولكن هذا هو الفريق المُتاح وعلينا التعامل بأفضل شكل ممكن، وهذا ما سنحاول فعله ضد وولفرهامبتون، وفي مواجهة شيفيلد يونايتد كذلك”.

85