عقب وصولهما لنهائي بطولة ” مدني الشرقية 41 الأحساء والدمام .. كلاكيت ” ثاني مرة “

ضرب فريقا إدارة الأحساء وإدارة الدمام موعدا مثيرا بينهما في نهائي بطولة ” مدني الشرقية 41 “، وذلك عقب تخطي الأول لعقبة الجبيل بثلاثية نظيفة، وتفوق الثاني على طوارئ الشرقية بخمسة أهداف مقابل لا شيء، خلال منافسات الدور نصف النهائي من البطولة، التي أقيمت مجرياتها مساء أمس الخميس.

الأحساء يقترب من لقبه الثاني

في المباراة الأولى، ظهر فريق إدارة الأحساء بمستوى فني رائع جدا، أكد من خلاله عزمه على الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، في الوقت الذي لم يتمكن فيه فريق إدارة الجبيل من صناعة الفارق، ليكتفي بما وصل له ببلوع الدور نصف النهائي.

سجل لفريق الأحساء نجم اللقاء الأول ناصر العوض (هدفين)، وعلي العبد الله هدف وحيد.

الدمام يخفي الطوارئ

وفي المباراة الثانية، سحق فريق إدارة الدمام فريق طوارئ الشرقية، وتفوق عليه بخمسة أهداف نظيفة، جاءت عن طريق كل من: نجم اللقاء الأول أمين العسيف (هدفين)، محمد الفهيد (هدفين)، ومحمد الشبيب.

هذا الانتصار وجه رسالة مبطنة لفريق إدارة الأحساء، مفادها بأن فريق إدارة الدمام قادم لاستعادة لقبه، الذي فقده خلال منافسات الموسم الماضي.

العقيد القحطاني: التنافس المثير والروح الرياضية الكبيرة عززت من دورنا في تنفيذ ” رؤية المملكة 2030 ”

الدمام –

عبر العقيد عبد الهادي القحطاني مدير إدارة التدريب عن سعادته الكبيرة بالمستويات الفنية الكبيرة، التي قدمتها الفرق الـ (7) المشاركة في منافسات بطولة ” مدني الشرقية 41 ” ، وذلك خلال منافسات الدور الأول والدور النصف نهائي، موجها شكره الجزيل لكافة الفرق المشاركة على مجهوداتها الرائعة، والروح الرياضية التي ظهر بها جميع الفرق في مختلف الالعاب ، وهو ما يعزز من دورنا في تنفيذ ” رؤية المملكة 2030 “.

واكد القحطاني بأن رعاية سعادة اللواء عبدالله بن معتوق ابو مارقة مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية للمباراة النهائية مساء الاربعاء القادم سيكون خير ختام، متمنيا بأن يكون مليئا بالإثارة والندية، ليعكس المستوى الرائع الذي كانت عليه البطولة منذ انطلاق منافسات النسخة الحالية منها، داعيا كافة رياضي المنطقة الشرقية ورجال المجتمع فيها للتواجد في اليوم الختامي، والاستمتاع بمختلف الفعاليات.

 

82