الشباب يجري مرانه الرئيسي للأهلي

الفريق الأول يجري مرانه الرئيس لـ (الأهلي)

أجرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الإسباني لويس غارسيا، عصر اليوم، الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة (13) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انطلقت التدريبات قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة إدواردو، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم أجرى مناورة على كامل الملعب، شهدت تطبيق النهج التكتيكي الذي ينوي تنفيذه في المباراة، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

غارسيا: سنقدم مستوى يرضي طموحات الجماهير الشبابية

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الإسباني لويس غارسيا على أن لقاء الأهلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة (13) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ستكون مباراة مهمة بالنسبة لهم، مؤكدًا على أنها ستكون مثيرة وجميلة سترضي طموحات الجماهير. مشيرًا إلى أن الفوز في الفوز في المباراة الماضية أمام الشرطة العراقي بنتجية كبيرة سيكون حافزًا للاعبين لتقديم مستوى مميز ومواصلة الانتصارات.

وأوضح أن لديه قرابة ثمانية غيابات في صفوف الفريق، ما بين لاعبين مصابين وإيقافات، وآخرين لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي، مؤكدًا أنه يثق بشكل كبير في اللاعبين الموجودين.

وقال:” معنويات اللاعبين مرتفعة، وسيقدمون أداءً كبيرًا يرضي الجماهير الشبابية، نتمنى تحقيق نقاط المباراة لنهديها إلى الجماهيرالشبابية، كما أننى أسعى لبناء هوية مميزة للفريق، وذلك من خلال العمل الجاد، وأتمنى أن نعيد شيئًا من هوية الشباب”.

وامتدح غارسيا لاعب الفريق تركي العمار، مبينًا أنه شباب ولديه إمكانيات مميزة، وسيكون مستقبل الكرة السعودية، مؤكدًا أنه يستحق المشاركة مع الفريق بشكل أساسي لأنه لاعب واعد، وستكون له كلمة مع فريق الشباب إذا استمر في تقديم مستوياته المميزة.

وبيّن أنه قبل وصوله إلى الرياض كانت لديه معلومات وافرة عن نادي الشباب، ومن ضمنها أن لاعبه تركي العمار مميز وواعد وتحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في آسيا.

من جهته أوضح اللاعب تركي العمار أن المباراة ستكون قوية، وهو وزملائه في الفريق سيقدمون مستوى يليق بسمعة نادي الشباب، مجددًا العزم على الفوز بنقاط المباراة. مشيرًا إلى أن انتصارات الفريق في المباراة الماضية بنتيجة كبيرة سيكون دافعًا كبيرًا للاعبين للفوز بنقاط اللقاء. مؤكدًا عزمهم على تقديم مستوى يرضي محبي الشباب، والعودة مجددًا إلى نغمة الانتصارات في الدوري، مطالبًا الجماهير الشبابية بالحضور إلى الملعب لمساندة اللاعبين ودعمهم.

86