ماتيوس يفاضل بين هافيرتز وكوتينيو

 

تحدث لوثار ماتيوس اسطورة بايرن ميونيخ عن قرار النادي ببقاء المدرب هانز فليك لنهاية الموسم وعن ارتباط البافاري بضم كاي هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن.
وقال اسطورة الكرة الألمانية: “فيليب كوتينيو؟ هل تعرف أني قلت قبل بداية الموسم، أن أفضل صفقة عقدها بايرن هي التعاقد مع هانزي فليك”.
وأضاف: “لقد عملت مع فليك في ريد بول سالزبورج، وأعرفه منذ وقت طويل، لقد تأثرت دائمًا بالطريقة التي يعمل بها، حتى مع منتخب ألمانيا”.
وتابع: “كوتينيو قدم مستوى عالميا أمام فيردر بريمن، ولكن أنت لا تحتاج لمثل هذا المستوى في تلك المباريات، بل تحتاجها عندما تواجه ليفربول أو يوفنتوس”.
وواصل: “شراء كوتينيو مقابل 120 مليون يورو؟ لا يوجد ضغط على بايرن ميونخ، ولكن شراء كوتينيو وكاي هافيرتز (لاعب باير ليفركوزن) معًا لن يكون له معنى، كما أن توماس مولر لا يزال هناك”.
وأكمل: “إذا استمر كوتينيو في تقديم مستويات كالتي أظهرها أمام بريمن فعليك التفكير في التعاقد معه بشكل نهائي، ولكن لو قرر بايرن التعاقد مع هافيرتز، فهذا يعني أنه ليس في حاجة إلى النجم البرازيلي”.
وأتم: “إصابة كينجسلي كومان؟ يؤلمني فقدانه في الوقت الحالي، أنت في حاجة إليه ضد الخصوم الكبار، وأيضا في فبراير حيث تبدأ مراحل الحسم”.

90