إدارة الاحساء تتفوق في سباقات السرعة بـ ” مدني الشرقية 41 “

تختتم مساء اليوم الأحد منافسات المجموعة الثانية من بطولة ” مدني الشرقية 41 “، وذلك بإقامة لقاءين ستحدد المتأهل الثاني رفقة فريق إدارة الأحساء للدور النصف نهائي.

طوارئ الشرقية يبحث عن التأهل أمام إدارة القطيف

وفي اللقاء الأول، يطمح فريق طوارئ الشرقية في أخذ نصيبه من فريق إدارة القطيف، الذي يتذيل فرق المجموعة برصيد خال من النقاط، وإعلان تأهله للدور الثاني من البطولة، في الوقت الذي يرغب فريق إدارة القطيف في وضع بصمته بالمنافسات رغم صعوبة موقفه فيما يتعلق بالتأهل للدور الثاني.

يدخل فريق طوارئ الشرقية اللقاء وفي رصيده (3) نقاط، جمعها خلال الجولتين الماضيتين، وهو يبحث عن الانتصار ولا غيره من أجل تعزيز فرصه في الوصول للدور النصف نهائي.

مديرية الشرقية في مهمة معقدة أمام المتصدر

وفي اللقاء الثاني، يتطلع فريق إدارة الاحساء عن حسم صدارته لفرق المجموعة الثانية، والوصول للدور الثاني برصيد كامل من النقاط، من خلال تحقيقه الانتصار الثالث على التوالي، رغم صعوبة المواجهة التي تجمعه بفريق مديرية الشرقية، الراغب هو الاخر في خطف (3) نقاط، تدخله في دائرة المنافسة على خطف احدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني، حيث يتساوى في النقاط مع فريق طوارئ الشرقية برصيد (3) نقاط لكليهما.

إدارة الأحساء تخطف ذهب سباقات السرعة

وفي اطار منافسات سباق الجري لبطولة ” مدني الشرقية 41 “، أعلن فريق إدارة الاحساء حضوره الذهبي من خلال حصد المركز الأول في سباقي (400)م و(800)م، حيث نال وليد الحربي ذهبية السباق الأول بقطعه للمسافة في زمن وقدره (1:03) دقيقة، فيما نال علي العبد الله ذهبية السباق الثاني بقطعه لمسافة السباق في زمن وقدره (2:43) دقيقة.

سباق الجري (400)م، شهد حلول إبراهيم الجعيدان من فريق إدارة القطيف في المركز الثاني بقطعه لمسافة السباق في زمن وقدره (1:05) دقيقة، فيما تركي الجابري من فريق إدارة الجبيل في المركز الثالث بعد قطعه لمسافة السباق في زمن وقدره (1:08) دقيقة.

أما في سباق الجري (800)م، فحل عبد الرؤوف السماعيل من طوارئ الشرقية في المركز الثاني بعد قطعه للسباق في زمن وقدره (2:49) دقيقة، وجاء محمد الشبيب من إدارة الدمام في المركز الثالث عقب قطعه لمسافة السباق في زمن وقدره (2:50) دقيقة.

من جهته اكد محمد العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة اجدان وشركة الأولى للتطوير العقاري بأن تواجدهم ورغبتهم في إنجاح هذه بطولة مدني الشرقية ٤١ ، يأتي من باب حرصهم على دعم فئة متميزة لا تتأخر في تقديم المعونة والمساعدة للجميع، وإن تطلب ذلك التضحية بأرواحهم من أجل انقاد أبناء هذا الوطن الغالي وجميع رعاياه.

وأضاف: ” ما نقدمه من شراكة مجتمعية مع بعض الدوائر الحكوميه ومنها سلك الدفاع المدني شرف لنا، وامر نفخر فيه فنحن نعمل بشكل تكامل من اجل الظهور بالشكل اللائق والذي ينعكس على الجميع إيجابيا.

84