انضمام الطريس والسلولي للمنتخب الأولمبي وتدريب استرجاعي للاتفاق قبل فترة الراحة

انضم كل من فواز الطريس وسعد السلولي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى المنتخب الوطني الأولمبي والذي سيقيم معسكراً اعدادياً في ماليزيا من 15 حتى 31 ديسمبر الجاري استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام في تايلاند من 1حتى 27 يناير المقبل.

ميدانياً وسط روح معنوية عالية أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صباح اليوم السبت تدريباً استرجاعياً على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد المجهود الوافر الذي بذله الفريق في مباراة يوم أمس مع الفتح والذي توج بالفوز بهدف دون رد.

وكان تدريب الفريق الذي قاده خالد العطوي المدرب الوطني قد اشتمل على جري خفيف حول الملعب ثم تدريب تمرير واستحواذ عبر مجموعتين، واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب والتي شارك فيها اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفتح إلى جانب روجيريو وسعيد الربيعي اللذان شاركا في جزء من الشوط الثاني، فيما اكتفى بقية اللاعبين الذين خاضوا المباراة بتدريب إطالة العضلات. وشهد التدريب عدم مشاركة المدافع سيدريك يامبيري لشعوره بألم في العضلة الضامة في مباراة الفتح وسيجري فحوصات طبية يوم غدٍ الأحد لتشخيص نوع الإصابة وتقييم الحالة.

ومن جهة ثانية فقد تقرر منح اللاعبين راحة يوم غدٍ الأحد على أن تستأنف التدريبات يوم الاثنين تحضيراً لمواجهة الرائد يوم السبت المقبل في القصيم ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

85