بمشاركة الارجنتيني مانسو .. النصر يواصل تحضيراته وماتورانا يشيد باللاعبين – صور

أجرى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته يوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية واشتملت الحصة الصباحية على الجري في الغابات لمسافة خمسة كلم وأداء التمارين اللياقية في ملاعب الغولف بعدها قام اللاعبين بحمل الأوزان الرملية والصعود والنزول من المرتفعات وعمل اختبارات السرعة مع مساعد المدرب اليخاندرو.

وفي الفترة المسائية وقبل بداية التدريب إجتمع المدير الفني للفريق فرانشيسكو ماتورانا مع اللاعبين أشاد فيها بالروح العالية التي ظهروا بها خلال التدريبات الماضية منذ بداية المعسكر والجهد الكبير الذي بذلوه وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء. بعدها رحب بالمحترف الارجنتيني الجديد داميان مانسو وتمنى له التوفيق مع زملائه اللاعبين. ثم انطلق التدريب بالجوانب اللياقية الخفيفة قسم بعدها اللاعبين لثلاث مجموعات أجرى لهم مناورة على كامل الملعب بالتناوب بين المجموعات, وقد خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة مع مدرب الحراس هجيتا .

من جانب آخر, ألقى المحاضر والحكم الدولي السابق الأستاذ علي المطلق مساء اليوم محاضرة عن التحكيم والتعديلات الجديدة بالقانون الدولي لكرة القدم وذلك بالصالة التعليمية بأكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية بحضور لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم والجهازين الإداري والفني للفريق؛ يأتي ذلك ضمن البرامج الثقافية المختلفة التي ينظمها النادي لجميع منسوبيه.

104