مدرب الشباب يتحدث للإعلام غدًا، والفريق يواصل تحضيراته لـ الرائد

مدرب الشباب يتحدث للإعلام غدًا

يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم سلطان القنوي مؤتمرًا صحفيًا يوم غدٍ الثلاثاء الساعة (5:30) مساءً بمقر المركز الإعلامي بالنادي، برفقة اللاعب جمال بن العمري، وذلك للحديث من الناحية الفنية حول لقاء الفريق أمام الرائد يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفريق الأول يواصل تدريباته للقاء (الرائد)

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب النادي الرديف، تحت قيادة المدرب الوطني سلطان القنوي، وذلك استعدادًا لمباراة الرائد يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة (11) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهل المدرب تدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة الذي ركز على رفع المخزون اللياقي للاعبين وتقوية عضلاتهم من خلال تمارين منوعة، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات طبقت جمل فنية منوعة في وسط الملعب، ثم أقام تقسيمة على كامل الملعب، شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالطريقة الصحيحة في المرمى، بالإضافة إلى تدريبات التمركز الصحيح في الملعب، والارتداد السريع في حال الهجمات المرتدة، كذلك تدريبات الاستحواذ على الكرة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف. واختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

80