وفد من الرئاسة العامة برئاسة صالح بن ناصر يزور المجر وبلجيكا لتفعيل التعاون في مجال الرياضة

استقبل معالي وزير الدولة لشئون الرياضة المجري السيد أتيلا سيني يوم الاربعاء في العاصمة المجرية بودابست , وبحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المجر المهندس نبيل خلف عاشور , المستشار الخاص للرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح  أحمد بن ناصر الذي يزور المجر حالياً على رأس وفد الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

ورحب الوزير المجري برئيس وأعضاء الوفد السعودي بمناسبة زيارتهم للمجر . منوه بعمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة والمجر في كافة المجالات وبصفة خاصة في مجال التعاون الشبابي والرياضي , موكداَ حرص الحكومة المجرية على تعزيز وتطوير البرامج الشبابية والرياضية المشتركة بين البلدين الصديقين.

ونقل المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية لمعالي وزير الدولة لشئون الرياضة المجري السيد أتيلا سيني  , وحرص سموه على دعم العلاقات الثنائية ما بين البلدين في مجال الشباب والرياضة .

وكانت وزارة الرياضة و اللجنة الاولمبية المجرية قد أعدت برنامج زيارات للمؤسسات والهيئات التعليمية والتدريبية في المجال الرياضي . اضافة إلى إعداد الكوادر الفنية والتدريبية وتم خلالها عقد لقاءات ثنائية بين الجانبين السعودي والمجري لمناقشة برامج التعاون المشترك.

وستكون المحطة الثانية لبرنامج زيارات وفد الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى مملكة بلجيكا حيث سيلتقي بعدد من المسئولين في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية البلجيكية لبحث التعاون المشترك بين البلدين الصديقين .

ويضم وفد الرئاسة كل من : وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة المشرف العام على معهد إعداد القادة محمد صالح القرناس و مدير عام العلاقات الدولية بالرئاسة محمد بن عبد الله الحميضي .

98