الشباب يختتم استعداداته لمواجهة (الفيحاء)

الفريق الأول يختتم استعداداته لمواجهة (الفيحاء)

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، اختتم المدير الفني للفريق الكروي الأول خورخي ألميرون، مساء اليوم الأربعاء، استعداداته الميدانية لمواجهة الفيحاء يوم غدٍ الجمعة الساعة (7:40) مساءً، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب ذلك طبق اللاعبون بعض الجمل الفنية من خلال تدريبات ترفيهية، ثم أقام المدرب تقسيمة خفيفة اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

درجة الشباب يتفوق على الطائي

فاز فريق درجة الشباب الكروي بهدف وحيد على نظيره بنادي الطائي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم، ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة. سجل الهدف الشبابي اللاعب فارس العويس.

الناشئين يجري مرانه الرئيس لـ (التعاون)

أجرى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي وجدي مغزاوي مساء اليوم المران الرئيس للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعدادًا لمواجهة التعاون يوم السبت على ملعبه، وذلك ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

استهل المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم أقام مناورة شهدت تطبيق النهج التكتيكي الذي ينوي تنفيذه في المباراة، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

86