الاتفاق يكرم سند.. وعودة مبولحي والحدادي ويامبيري
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم الخميس تدريبه الرئيس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي سيحتضن مواجهة الفريق مع نظيره الاتحاد يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ10 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهد التدريب المغلق الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي اكتمال صفوف الفريق بعد عودة بقية الدوليين من المشاركة مع منتخبات بلادهم وهم (الحارس الجزائري رايس مبولحي، والمدافع التونسي أسامة الحدادي، ومدافع إفريقيا الوسطى سيدريك يامبيري). وتركز المران على الجانب الفني حيث طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية واختتم بمناورة رئيسية جادة على كامل الملعب.
وفي سياق متصل كرمت إدارة الاتفاق المشجع الاتفاقي الصغير سند الشمري والذي حضر التمرين مع عمه دخيل الشمري قادمين من الخفجي، ويأتي تكريم سند بعد مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، ويحوي المقطع حديثاً مطولاً مع الطفل سند يبين عشقه وتعلقه بالاتفاق وتمسكه الشديد بتشجيع النادي.
وعلى صعيد آخر يعقد مدرب الاتفاق الوطني خالد العطوي بجانب المدافع سعيد الربيعي عند الساعة 4:45 من عصر يوم غدٍ الجمعة في قاعة المؤتمرات بالنادي مؤتمراً صحفياً خاصاً بمواجهة الفريق أمام الاتحاد.
85