منتخب البراعم تحت 14 سنة يتأهل لدور الـ16 من بطولة لشبونة بهدفي الشنار والعماري

تأهل منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم الى دور 16 من بطولة كاس لشبونة للبراعم التى تقام حالياً في البرتغال وجاء التاهل بعد ان حقق المنتخب فوزه الثاني على التوالي على فريق سانتيرايس البرتغالي بنتيجة (2-0) حيث سجلت الاهداف عن  طريق اللاعبان عبدالرحمن الشنار وماجد العماري .

ويخوض المنتخب الخميس اخر لقاءاته في المجموعة امام فريق اف زينت الروسي حيث سيتحدد من خلال نتيجة هذا اللقاء  صاحب المركز الاول والثاني في المجموعة بعد ان ضمن الفريقان التأهل الى الدور الثاني .

من جانبه عقد الجهاز الفني بقيادة المدرب بندر جعيثن يوم امس اجتماع باللاعبين تم خلاله مناقشة بعض الاموار الفنية وتم فيه استعراض بعض اللقطات للمباراتين الماضية  عن طريق الفيديو حيث بين الجهاز الفني نقاط القوة ونقاط الضعف في بعض المراكز .

من جانبه امتدح مدير المنتخب الاستاذ قاسم الطيب مستوى اللاعبين في البطولة : ” وقال الحمد الله على التأهل الذي جاء بتوفيق الله اولاً ثم بمجهود الجميع وفي مقدمتهم اللاعبين من خلال انضباطهم من الناحية الفنية و الادارية وتفوقهم رغم ان الفرق المشاركة تلعب بلاعبين من مواليد 1997م ولاعبي المنتخب جميعهم من مواليد 1998 م وهذه نقطة ايجابية حتى يستفيد اللاعبين من هذه البطولة من خلال الاحتكاك والتعود على المعسكرات الخارجية ” .

100