أحمد الرحيلي ولين عطية يتوجان بذهبية بطولة المملكة للشطرنج

توج رئيس الاتحاد السعودي للشطرنج الاستاذ رامي الطاسان ابطال بطولة المملكة العربية السعودية للشطرنج والتي أقيمت منافساتها طيلة الاسبوع الماضي بمدينة جدة بفندق هيلتون.
وشهد حفل التكريم حضور أعضاء مجلس الادارة الاستاذة لاما السديري والأستاذ ماهر العسكري والأستاذ سعد الحبيب الى جانب عدد كبير من منسوبي الاتحاد ولجانه واللاعبين واللاعبات.
حيث توج اللاعب احمد الرحيلي بالمركز الاول والميدالية الذهبية وحصل على مكافأة مالية قدرها 10000 ريال وجاء في المركز الثاني حمود النهير وحصل على مكافاة مالية قدرها 9000 ريال وجاء اللاعب عبدالرحمن مسرحي في المركز الثالث وحصل على مكافأة ماليه قدرها 8000 ريال.
وفي بطولة السيدات احتلت اللاعبة لين حسين عطيه المركز الاول وحصلت على الميدالية الذهبية ومكافأة ماليه قدرها 10000 ريال وجاءت اللاعبة منار بكرة مليباري في المركز الثاني وحصلت على مكافأة ماليه قدرها 9000 ريال وجاءت اللاعبة دينا محمد إسحاق في المركز الثالث وحصلت على مكافأة ماليه قدرها 8000 ريال.
من جهته هنأ رئيس الاتحاد السعودي للشطرنج الاستاذ رامي الطاسان الابطال بمناسبة تتويجهم وأكد ان البطولة نجحت بتنظيمها ولله الحمد وايضا بالمنافسة القوية بين اللاعبين او اللاعبات في بطولة السيدات، وقال: “سعداء جدا في الاتحاد السعودية للشطرنج بما لمسناه حقيقة من منافسات واسماء جديدة شاركت ستكون لها مستقبل مميز في اللعبة وهذا امر مهم جدا لخدمة المنتخبات السعودية والمشاركات الخارجية بأسماء سيكون لها شأن لخدمة اللعبة وسمعتها خارجيا”.

90