بعد ثلاثة أيام من الراحة.. الشباب يستأنف تدريباته

الفريق الأول يستأنف تدريباته

استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب النادي الرديف، تحت إشراف المدير الفني خورخي الأميرون، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة ثلاثة أيام.

اكتفى المدرب في حصته التدريبية بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة ديغو أوسيي، الذي ركز على تمارين اللف حول الملعب لرفع المخزون اللياقي، وتمارين القفز فوق الأقماع لتقوية عضلات اللاعبين، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

درجة الشباب يكتفي بتمارين استشفائية

أدى فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف تحت إشراف مدربه سيفان توفيق، الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين خفيفة بقيادة مدرب اللياقة أحمد ترفاس، عقب ذلك اكتفى المدرب بتمارين استرجاعية واستشفائية للاعبين، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام التعاون.

الناشئين يعاود تدريباته

عاود فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف، بقيادة مدربه وجدي مغزواي، الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس عقب فراغهم من لقاء الأهلي.

استهل المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة صدام حسين، عقب ذلك المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في اللقاء إذ أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية، فيما أخضع المجموعة الثانية (غير المشاركين) لتدريبات فنية وتكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل.

84