الشباب يواصل تحضيراته لـمواجهة (طبرجل)

الفريق الأول يواصل تحضيراته لـمواجهة (طبرجل)

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الإثنين تحضيراته على ملعب النادي الرديف، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق طبرجل يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ديغو أوسيي، عقب ذلك طبق اللاعبون بعض التدريبات الفنية، ثم قسم المدرب الفريق لمجموعتين أخضعها لتطبيق تدريبات فنية دفاعية وهجومية، تلاها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة، والاستحواذ على الكرة، وتنويع اللعب عن طريق الأطراف. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

درجة الشباب يعاود تدريباته

عاود فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف تحت إشراف مدربه سيفان توفيق، الذي استهلها بتمارين إحماء تسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب طبق اللاعبون تدريبات فنية منوعة أبرزها التحكم بالكرة، والتمرير السريع من لمسة واحدة، ثم أقام تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات الاستحواذ على الكرة، وبناء الهجمة المنظمة وإنهائها بالشكل الصحيح في المرمى، وذلك قبل أن يختتم المدرب حصته التدريبية بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات.

الناشئين يستأنف استعداداته

استأنف فريق درجة الناشئين الكروي ظهر اليوم تدريبات، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس منحت لهم من قبل المدرب وجدي مغزاوي بعد فراغهم من لقاء الاتحاد.

بدأ مدرب الفريق حصته التدريبية بتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد، عقب ذلك انتقل لتطبيق بعض التدريبات الفنية في صالة النادي الداخلية، ثم أجرى بعض التدريبات التكتيكية على ملعب النادي حيث اختتم بها مرانه.

86