الرائد يخطف نقاط الوحدة في الدقائق الأخيرة

تمكن فريق الرائد من خطف نقاط مواجهته أمام الوحدة بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ثاني أيام الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الرائد التسجيل عن طريق لاعبه جلال الداودي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد أن سدد ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك الوحداوية، قبل أن ينجح الوحدة في تعديل النتيجة عن طريق لاعبه أنسيلمو مورايس في الدقيقة 74.

وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، نجح فريق الوحدة في تسجيل ثاني أهدافه عن طريق لاعبه غودوين الذي تسبب في ركلة جزاء، نفذها في شباك عز الدين دوخة في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي أعاد جلال الداودي سيناريو  هدف الرائد الأول حينما نفذ خطأ من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك معلنة هدف تعديل النتيجة للرائد، ليخطف رائد الغامدي هدف الانتصار لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+5 من هجمة مرتدة استغل فيها خروج مصطفى زغبة حارس الوحدة من مرماه ليرسلها ساقطة معلنة فوز الرائد بالنتيجة والنقاط.

بهذه النتيجة يقفز الرائد إلى النقطة 11 محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما يتوقف رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز الرابع.

85