العدالة يوقع شراكة مجتمعية مع جمعية العمل التطوعي بالشرقية
وقعت إدارة نادي العدالة برئاسة م. عبدالعزيز المضحي عقدا مجتمعيا تعاونيا مع جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية والتي تأسست عام 2008 و تعتبر أول جمعية رسمية متخصصة في مجال العمل التطوعي و تهدف الجمعية الى احتضان المتطوعين سواء افراد او مبادرات و فرق تطوعية و كذلك تقدير المتطوعين و بناء و تمكين قدراتهم من خلال عدة برامج استراتيجية مركز الشرقية التطوعي والمركز السعودي لدراسات و ابحاث العمل التطوعي و كذلك جائزة التطوع السعودية.
وجاء التوقيع في أحد قاعات أشهر الفنادق في الشرقية (فندق ورويك الخبر) ومثل نادي العدالة في التوقيع المدير التنفيذي أ. حسين السبيع ومن جانب الجمعية المدير التنفيذي أ.عبدالعزيز الرويشد بحضور أكثر من (٢٠ لاعبا من العدالة) إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والمنسق الإعلامي للنادي أ. حسن بوجبارة، كما حضر التوقيع أيضا عضو مجلس ادارة الجمعية عبدالله المالكي وعدد من منسوبي الجمعية.
وبعد نهاية التوقيع بارك رئيس النادي المضحي توقيع الشراكة وقال أنه مثل هذه الشراكات تعد من أهم الشراكات المجتمعية التي قام بها النادي منذ صعوده لدوري الكبار، كما شكر عضو مجلس إدارة الجمعية أ.عبدالله المالكي من جانبه إدارة نادي العدالة على المبادرات التطوعية والإنسانية التي تقوم بها إدارة النادي في كل مباراة وتسهيل مهام الجمعية في إنهاء عقد الشراكة.
85