أخضر الكاراتيه يصل الى سانتياجو استعدادا للمشاركة في بطولة العالم الـ 11

سانتياجو -الموفد الإعلامي:

يشارك المنتخب السعودي للكاراتيه في بطولة العالم الحادية عشرة للناشئين والشباب وتحت 21 سنة التي ستقام في جمهورية التشيلي بمدينة سانتياجو خلال الفترة من 22 الى 28 من شهر اكتوبر الجاري.

ووصلت بعثة المنتخب اليوم الى مدينة سانتياجو حيث كان في استقبال البعثة بالمطار القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين عبدالله الشريف وموسى النفيعي الرجل الثاني بالسفارة بجانب عدد من اعضاء الاتحاد التشيلي للكاراتيه.

ويتراس رئيس الاتحادين السعودي والعربي وعضو المكتب التنفيذي الدولي لاتحاد الكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص البعثة التي تضم اعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالفتاح النجار والمدربين على الزهراني ورضاء يوسف وعلى رضاء ومنير افقير والاداريين محمد الداودي ويوسف الحليو والموفد الاعلامي نايف الطلاسي والمحاسب وائل الهزاني .

ويشارك في البطولة 19 لاعباً تم اختيارهم من الجهاز الفني وهم ” انس الزهراني , عمر البخيت , عمر العازمي , سلطان الزهراني , زايد البيشي , مطلق العتيبي , فرج الناشري ,احمد المالكي , صالح القويع , فيصل العتيبي , محمد البرقاوي , مشاري الزعبي , رائد فران , طلال جاري  , سند سفياني , مسفر الاسمري , مؤيد المحمودي ,عبدالله المالكي , عبدالاله الحليو ” .

من جانبه قدم رئيس الاتحادين السعودي والعربي وعضو المكتب التنفيذي الدولي لاتحاد الكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص شكره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية ومعالي نائبه على الدعم والاهتمام الذي يقدمونه لرياضة الوطن بشكل عام والاتحادات الرياضية بشكل خاص والحرص بان تكون المنتخبات السعودية في كامل جاهزيتها قبل أي مشاركة خارجية.

موكدا الدكتور القناص جاهزية المنتخب لهذه المشاركة العالمية من خلال اقامة معسكر خارجي في فرنسا للاعبي القتال ومعسكر داخلي بمدينة الرياض للاعبي الكاتا ومتمنياً التوفيق للمنتخب وان يواصل لاعبو اخضر الكاراتيه تميزهم كالعادة وان يشرفوا الوطن ويحصدوا العديد من الانجازات في بطولة العالم التي تعتبر أكبر تجمع في هذه اللعبة .

84