الشباب يواصل تحضيراته لـ (الوحدة)

واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين استعداداته على ملعب النادي الرديف، بقيادة المدير الفني خورخي ألميرون، وذلك تأهبًا لمواجهة فريق الوحدة يوم الخميس المقبل على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة ديغو أوسيي، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق جمل فنية منوعة في منتصف الملعب أبرزها التمرير السريع من لمسة واحدة، التحكم بالكرة، والضغط على المنافس، ثم قسم اللاعبين لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الاتفاق، إذ أخضعهم لتدريبات تفكيك عضلات واسترخاء فقط، فيما أدت المجموعة الثانية (غير المشاركين) تقسيمة ركز من خلالها المدرب على تطبيق تدريبات بناء الهجمة، والاستحواذ على الكرة، وفتح الملعب، وتغيير اتجاه اللعب، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب محمد عطية بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي اللياقي. وتواجد اللاعب حسن معاذ في عيادة النادي لشعوره ببعض الآلآم. فيما أدى الثنائي عبد الله الشامخ وإسبريا تدريبات انفرداية لتأثرهما بالاصابة التي لحقت بهما في لقاء الاتفاق. كذلك واصل اللاعب أحمد شراحيلي تدريبات الإنفرادية برفقة مدرب اللياقة.

85