الفيحاء يعاود تدريباته على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الاثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو.
 
وقبل بداية المران عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله أبانمي اجتماعاً باللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري تحدث فيه عن أهمية المرحلة القادمة وضرورة بذل المزيد من الجهد للعودة إلى الانتصارات.
بعد ذلك بدأت الحصة التدريبية بعمليات الإحماء ثم أجرى اللاعبين الأساسيين في مباراة أبها تمارين لياقية خفيفة وإطالة العضلات برفقة مدرب اللياقة السيد غابرييل قوميز ، فيما أجرى بقية اللاعبين تمارين فنية متنوعة برفقة مساعد المدرب السيد جيلبرتو اندرادي، واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.
 
شهد المران عودة عبدالله المطيري للتمارين الجماعية بعد أن أنهى برنامجه العلاجي، بينما واصل عامر شفيع برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
 
ومن جانب أخر كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة عبدالكريم القحطاني بالتهاب رئوي حاد يستدعي أن يخضع لفترة راحة لمدةأسبوع، ومن المقرر أن يجري نواف الصبحي غداً الثلاثاء  أشعة رنين مغناطيسي على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأمس مع أبها والتي لم يستطيع على إثرها إكمال المباراة وذلك لتحديد طبيعة الإصابة والبرنامج العلاجي المناسب.
85