لقاء يجمع بين جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية وفريق قدامى المنطقة في كرة الهدف  
أقيمت اليوم في جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية “إيفاء” لرعاية ذوي الإعاقة مباراة كرة الهدف بين اللاعبين قدامى المنطقة الشرقية وطلاب الجمعية بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس  خالد الزامل ومدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبد العزيز المحبوب ورئيس فريق قدامى الرياضيين بالشرقية عبدالعزيز الدوسري ورجال الأعمال عبدالرحمن العطيشان وعدد من اللاعبين.
وشارك اللاعبين القدامى طلاب الجمعية في لعبة كرة الهدف وهم سلمان النمشان وجمال محمد وفؤاد السليم وعادل الجنون وعبدالعزيز المحيني وحسن سيف وتيسر آل نتيف وصالح بشير وأحمد النباط وعلي المسجن وشعيب الخضر ودعيج النمشي.
وأوضح مدير عام جمعية المعاقين في المنطقة الشرقية “إيفاء” لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب إن الجمعية استطاعت خلال الاشهر المنصرمة ان تحقق الكثير من الايجابيات والانجازات على كافة المستويات ولم يأتي هذا إلا بالجهود التي يبذلها كل العاملين في الجمعية.
وأضاف المحبوب ان الجمعية تحرص من خلال البرنامج الرياضي لها ان تنطلق إلى أفق أرحب تحقق به نتائج إيجابية داعمة لمكانة ذوي الإعاقة في المجتمع وكان من ثمرة هذه الجهود ما حققته الجمعية من الفوز 12 ميدالية في أولمبياد رياضة ذوي الإعاقة التي أقيمت على كأس صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية رئيس الجمعية ، واختتم كلمته بالشكر والتقدير لكل الحضور في هذا اللقاء الذي جمع بين طلاب الجمعية وفريق الرياضيين القدامي بالمنطقة الشرقية.
وقال نائب رئيس فريق قدامي الرياضيين بالشرقية أحمد النباط نيابة عن رئيس لجنة اللاعبين القدامى الاستاذ عبد العزيز الدوسري واللاعبين المخضرمين أشكر جمعية إيفاء وفي مقدمتهم المهندس خالد الزامل ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبد الرحمن المقبل ومدير عام الجمعية عبد العزيز المحبوب على استضافتهم لنجوم الشرقية المخضرمين في الحفل الرياضي والذي يعد من أفضل الايام خاصة اننا نشارك اخواننا من ذوي الإعاقة .
فيما قدم  مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن المقبل الشكر للجمعية ودورها الذي تقوم به وفعالياتها وبرامجها التي تقدمها من اجل خدمة ذوي الإعاقة كما شكر المقبل رجال الاعمال الذين ساندوا الجمعية ووقفوا معها حتى حققت بفضل الله تعالى نقلة نوعية طموحة
وفي ختام الحفل كرم المهندس خالد الزامل المشاركين والإعلام بالدروع التذكارية على ما قدموه في هذا اللقاء الرياضي الكبير.
82