بريجوفيتش يعد جماهير الاتحاد بالألقاب

 

وعد الصربي ألكساندر بريجوفيتش لاعب نادي الاتحاد جماهير العميد بالمنافسة من اجل تحقيق الألقاب كما طالب عشاق النادي بالدعم والمساندة بشكل قوي في الفترة المقبلة.
وقال بريجوفيتش في تصريحاتٍ صحفية:
“بدأت موهبتي في كرة القدم في سن مبكرة للغاية، وتحديدًا في عامي السادس وقتها لعبت لأحد الأندية السويسرية، ومنذ أن أتممت عامي الحادي عشر انضممت إلى أفضل فريق في المنطقة ويدعى سانت غالن حيث لعبت لفريق الشباب، وبعدها أتيت إلى إيطاليا من بوابة بارما الإيطالي في سن 16 عام، وهناك بدأت رحلتي الاحترافية مع الساحرة المستديرة”.
وأردف قائلًا:
“زيادة اللاعبين الأجانب له أثر إيجابي للغاية، العام الماضي كان ثمانية لاعبين، هذا الأمر من شأنه أن يحفز اللاعبين السعوديين على التدريب بشكل أكبر من أجل نيل مكان في التشكيل الأساسي للفريق، أما عن هذا الموسم فيتواجد سبعة لاعبين أجانب وهذا الأمر سيخلق منافسة شديدة، لاسيما وأن مستوى كرة القدم قد تضاعف ثلاث مرات عما كان عليه في السابق في رأيي”.
وواصل:
“خلال الفترات السابقة كان يتواجد ثلاثة إلى أربعة لاعبين أجانب في الدوري، وقتها لم أكن متواجدًا في ذلك الوقت، لذلك يمكنني فقط أن أعبر عن رأيي بناء على ما لاحظته في تلك الفترة وما أشاهده الآن، ويمكنني الحديث عن تواجد ثمانية لاعبين أجانب في الموسم الماضي، أعطت قوة كبيرة للدوري السعودي، وكان له شأن إيجابي لدى اللاعبين المحليين”.
وتابع:
“دائمًا مباريات الديربي والكلاسيكو تكون جميلة وبها أجواء رائعة بفضل الحضور الجماهيري الكبير، تواجد المشجعين يضفي مزيدًا من السعادة للاعبين وهم يشاهدونهم داخل الاستاد، لقد استمتعت كثيرا بهذا النوع من المباريات ضد الهلال والأهلي والنصر، المباريات كانت أكثر من رائعة، وما زال هناك الكثير من هذه المباريات التي سوف نلعبها هذا الموسم، فهي تجربة رائعة بالنسبة لي”.
وأكمل:
“بعض اللاعبين السعوديين قادرين على الاحتراف خارجيًا، فبعضهم يتمتع بمستوى جيد في كرة القدم، لكن الدوري الأوروبي مختلف تمامًا عن هنا، والحياة خارج الملعب هناك مختلفة تمامًا بسبب اختلاف الثقافة، فالمسألة تتوقف على التكيف فليس بمقدور كل شخص أن يتكيف مع ثقافة وبيئة جديدة، فهذه الأمور مهمة جدًا، وبالتالي من الصعب تحديد من يستطيع التكيف ومن لا يستطيع، فالمسالة تعتمد على الشخص نفسه”.
وأنهى كلامه بقوله:
“رسالتي لجمهور نادي الاتحاد هي واصلوا الحضور للملعب وتشجيع ودعم الفريق، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج رائعة والفوز بالألقاب لأن ذلك هو طموحنا وهدفنا وسوف نعمل بكل جد واجتهاد لتحقيق ذلك ولكننا نريد من جماهير الاتحاد أن تقف خلفنا في كل مباراة وبأعداد كبيرة في مباريات الدور الأول والثاني”.

86