حمدالله بين الترحيب بالعودة لمنتخب المغرب والانتقادات الاعلامية

 

أكد اللاعب المغربي حمدالله ترحيبه بفكرة العودة للعب من جديد في صفوف المنتخب المغربي في قادم المواعيد.
وتحدث حمد الله قائلًا: هناك سوء تفاهم بسيط بيننا، حدث أثناء الاتصال مع مصطفى حجي المدرب المساعد، وبالنسبة لي أرحب بالعودة إلى منتخب المغرب بالفترة المقبلة، إذا تم استدعائي من جديد.
وكان حمد الله أكد أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي سابقًا ومدرب المنتخب السعودي الحالي عامله بشكل سيئ في معسكر المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؛ مما جعله يقرر الانسحاب من معسكر أسود الأطلس.
وانتقد الإعلامي المغربي، منعم بلمقد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بناد النصر، عبد الرزاق حمد الله، كما أكد ان ناديه الحالي النصر هو من قام بتدليله.
وكتب الإعلامي الرياضي في مقال صحفي:
“حمد الله، دخل ضمن قائمة السرب المتخاذل، الذي أصبح مكانه “حاويات التاريخ”، وذلك بعد رفضه الانضمام إلى معسكر أسود الأطلس، في فترة التوقف الدولي الحالية”.
وأردف:
“الجامعة المغربية، فعلت كل شيء من أجل إعادته، إلى المنتخب من جديد، وذلك بفسخ العقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وإبعاد يونس بلهندة، بالإضافة إلى اعتزال مهدي بن عطية، ولكن مهاجم النصر، ظل يرفض ارتداء شعار بلاده”.
وأنهى:
“تعالي حمد الله، على منتخب بلاده مسؤولية نادي النصر، بعد أن قام بتدليله، وتصويره على أنّه أسطورة، ورفع راتبه بشكل خرافي، كل هذا الدلال من النصر، جعل حمد الله يصاب بجنون العظمة، ويشعر بأنّه ليس في حاجة إلى ارتداء شعار المنتخب الوطني مجددًا”.

85