الاتحاد السعودي لرياضة الصم يحتفي بمدربين القدم المشاركين في الدورة المتقدمة

 

احتفى الاتحاد السعودي لرياضه الصم يوم أمس الخميس بالمدربين الوطنيين المشاركين في الدورة المتقدمة لمدربي كرة القدم للصم والتي اختتمت امس بمعهد اعداد القادة بمدينة الرياض على مدى اسبوعين اشتملت على محاضرات نظرية وعملية شارك فيها اكثر من 20 مدرب من جميع مناطق المملكة .

واقيم الحفل بمقر الاتحاد بمدينة الرياض بحضور رئيس مجلس ادارة الاتحاد الاستاذ سعيد القحطاني وعدد من اعضاء مجلس الادارة ومنسوبي الاتحاد وتم خلال الاحتفال توزيع شهادات التقدير للمدربين المشاركين في الدورة وتهنئتهم باجتياز متطلبات الدورة كما قدم رئيس الاتحاد شهاده شكر وتقدير وبطاقه ناشط في قضايا الصم للأستاذ فهيد السبيعي مؤسس ورئيس مركز الصم بحفر الباطن سابقا تقديرا لجهوده في خدمه الصم بمحافظه حفر الباطن وتمني له التوفيق والنجاح وبعد التكريم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .

من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد بن محمد القحطاني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ومعالي مساعده على الاهتمام والدعم الذي يقدمونه للرياضة بشكل عام ورياضة الصم بشكل خاص .

كم قدم القحطاني شكره الى وكلاء الهيئة العامة للرياضة ومدير معهد اعداد القادة على ما يقدمونه من دعم لرياضه الصم في جميع محافظات المملكة.

86