الشباب يعود للتدريبات الإثنين

الفريق الأول يعاود تدريباته

عاود الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس عقب فراغهم من لقاء العدالة.

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد، ثم أجرى إحماء وتسخين في الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتدريبات لياقية مكثفة عن طريق الكرة ركز من خلالها المدرب على تدريبات السرعات، التمرير السريع أثناء الجري، التحكم بالكرة، ومهارة الدوران بالكرة، بالإضافة إلى تدريبات تقوية العضلات عبر تدريبات القفز فوق الحواجز وتخطي الأقماع.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثنائي حسن معاذ ووليد حزام، وغياب فاورق بن مصطفى وجمال بن العمري لانضمامهما إلى منتخبي بلادهما، كذلك غياب عبد الله الشامخ، وعبد الله الحمدان نظرًا لانضمامهما إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بالإضافة غياب ناصر العمران، وتركي العمار لانضمامهما إلى منتخب المملكة الأولمبي. فيما واصل الثلاثي صوماليا ومتعب المفرج وأحمد شراحيلي برنامجهم العلاجي في عيادة النادي.

درجة الناشئين يستأنف تدريباته

استأنف فريق درجة الناشئين الكروي ظهر اليوم تدريباته بقيادة مدربه محمد عبد المنعم الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس، عقب فراغهم من لقاء فريق الوطن ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد تحت إشراف المعد البدني محمد أبوستة، عقب ذلك انتقلت التدريبات إلى الصالة المغطاة حيث أخضع المدرب اللاعبين لتمارين لياقية، بالإضافة إلى تطبيق عدة جمل فنية، ثم أجرى تقسيمة خفيفة في ملعب النادي النادي الرديف، واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

87