الشباب يجري مرانه الرئيسي لمواجهة العدالة

الفريق الكروي الأول يجري مرانه الرئيس لـ (العدالة)

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني خورخي ألميرون مساء اليوم الخميس الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق العدالة يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسحين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء، ثم ألحقها بتقسيمة شهدت تطبيق النهج التكتيكي، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جانب آخر، أجرى كل من حسن معاذ ووليد حزام ومحمد عطية تدريبات لياقية برفقة المعد البدني، وذلك ضمن برنامجهم التاهيلي.

درجة الناشئين يجري مرانه الرئيس لـ (الوطني)

أجرى مدرب فريق درجة الناشئين محمد عبد المنعم عصر اليوم الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعدادًا لمواجهة الوطن يوم السبت المقبل على ملعب النادي الرئيس، ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

استهل المدرب حصته التدريبية قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة محمد أبوستة، عقب ذلك طبق اللاعبون الجمل الفنية الخاصة بالمباراة، ثم ألحقها المدرب بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي الذي ينوي تنفيذه، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية، واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

البراعم تحت 15 سنة يواجه النصر غدًا

يلتقي فريق درجة البراعم الكروي تحت (15 سنة) نظيره بنادي النصر على ملعبه، وذلك ضمن مباريات دوري الناشين للأندية الممتازة. وكان مدرب الفريق وجدي مغزاوي قد اختتم تحضيراته للقاء بمران خفيف أجراه اليوم على ملعب النادي الرديف، اطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين للقاء.

11