كونتي ينتقد الحكم عقب الهزيمة أمام برشلونة

 

شن مدرب انتر ميلان أنتونيو كونتي انتقادات قاسية ضد الحكم عقب الهزيمة أمام برشلونة مساء الأربعاء في دوري الأبطال.
برشلونة تمكن من تحقيق الفوز مساء الأربعاء 2-1 أمام انتر ميلان في ثاني جولات دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي.
وتحدث كونتي في تصريحات أعقبت اللقاء لـ “سكاي سبورت إيطاليا”، وقال مدرب إنتر ميلان: “المجاملات لطيفة، لكن بعد أداء كهذا، استحقنا الكثير والكثير ويجب أن نغتنم بعض فرصنا على الأقل”.
وأضاف: “لقد وضعنا برشلونة تحت ضغط شديد لفترات طويلة على أرضهم، ولكن في الشوط الثاني رفعوا الإيقاع وظهر التعب على بعض لاعبينا”.

وواصل كونتي: “أشعر بالمرارة، من المؤلم أن أقول ذلك، لكنني رأيت بعض الحوادث التي تم توجيهها بطريقة معينة، كانت هناك أشياء كثيرة لم تعجبني في التحكيم، منذ البداية، لا أريد حتى التحدث عن هذا الأمر، لكننا شعرنا بالضيق”.
وأردف الإيطالي مواصلاً انتقاد التحكيم: “قميص الحكم يحمل كلمة احترام، لذا قلت يجب أن يكون الاحترام متبادل للجانبين، وعليهم أن يظهروا الاحترام لأولئك الذين يأتون إلى هنا للعب كرة القدم”.
وأكمل: “إنه حكم دولي، يتمتع بخبرة كبيرة وكان مسؤولاً عن نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك ليس هذا هو الشخص الذي يجب أن يتأثر بجو كامب نو”.
وأكد كونتي: “بعد قول كل ذلك، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، أثبتنا أننا يمكن أن نتسبب في مشاكل لبرشلونة على أرضهم، نأسف لأننا لم نقتل اللعبة عندما سنحت لنا الفرصة”.
استمر حديث كونتي عن المباراة: “في الشوط الثاني، ظهرت جودة برشلونة وكان لدينا تراجع في مستويات اللياقة البدنية، لا أعتقد أن النتيجة هي انعكاس عادل للمباراة”.
وبشأن المباراة القادمة أمام يوفنتوس بالكالتشيو، عقب كونتي: “الآن نضمد جراحنا ونستعد للعب مع يوفنتوس يوم الأحد، أجد صعوبة في التحدث بعبارات إيجابية بعد الهزيمة، لأنني أعاني عندما نخسر، أنا أعاني”.
وأتم كونتي: ” لقد كانت هزيمة غير مستحقة، ولكن في نفس الوقت يجب أن نستمر في العمل، وأن نكون أقوى ونواصل الرحلة التي بدأناها للتو”.

10