حارس التعاون يختار الثنائي الأفضل في الدوري السعودي

 

وقع اختيار حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون كاسيو على الثنائي المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر والفرنسي بافتيمي غوميز مهاجم الهلال كأفضل من في الدوري السعودي بالموسم الجاري.
وقال كاسيو في تصريحاتٍ صحفية:
“اتصل بي بيدرو إيمانويل ليعرض عليا الانضمام إلى الفريق، وبالفعل انتقلت إليهم وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر، ويعجبني كثيرًا الدوري هذا الموسم، المستوى مرتفع للغاية وهناك العديد من الفرق لديهم الجودة سواء على المستوى الفردي أو الجماعي مثلما حدث الموسم الماضي، آمل أن تستمر المنافسة حتى النهاية مثلما حدث الموسم المنصرم”.
وأردف قائلًا:
“عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر وجوميز مهاجم الهلال هما أفضل أجنبين في بطولة الدوري، أما اللاعبين المحليين فهناك محمد كنو، ولا يمكن نسيان ما قدمه عبد الفتاح آدم مهاجم التعاون السابق، ومتعب المفرج مدافع التعاون السابق اللذان قاما بعمل ممتاز للغاية”.
وواصل:
“حققنا إنجازًا لن ينسى من ذاكرتنا وقلوبنا وهو التتويج بلقب كأس الملك، ولكننا عملنا كثيرًا من أجل أن نصل إلى ما وصلنا إليه، بالتأكيد هناك العديد من الظروف التي واجهتنا ونحن نتحرك إلى الأمام”.
وتابع:
“جماهير التعاون عليهم الإيمان بالفريق الذي يشجعوه، والأهم أن يواصلوا الدعم لنا خلال هذا الموسم، نحن مقبلون على تحديات كبيرة للغاية، هم جميعًا جزءٌ لا يتجزأ منا، كلنا ذئاب”.
وأنهى كلامه بقوله:
“بالتأكيد تكرار نتائج الموسم الماضي يُعتبر تحدي بالنسبة لنا، لكننا نعمل بجد ليس لتحقيق ما فعلناه الموسم الماضي، لكن طموحنا أن نصل بعيدًا في كل شيء، وأن نصل إلى ما هو أفضل”.

87