والد فاتي: كنت أحلم بتمثيله للبرتغال

 

أكد بوري والد اللاعب الشاب انسو فاتي لاعب برشلونة أنه كان يتمنى تمثيل نجله لمنتخب البرتغال وليس منتخب إسبانيا.
وكانت تقارير صحافية أشارت أن فاتي تحصل على الجنسية الإسبانية ويمكنه اللعب لمنتخب اللاروخا الشاب في كأس العالم في البرازيل.
وصرح والد فاتي: ” حلمي كان رؤيته يمثل منتخب البرتغال، وكنت اعتقد أن هذا هو حلمه أيضًا، لكن أصبح ذلك صعب المنال في الوقت الحالي”.
وتابع: “لقد تحدثت مع مدير الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في يومًا ما، وكان حوارًا إيجابيًا، لكنه لم يتواصل معي بعد ذلك”.
وأضاف: “ومع تألق فاتي في المباريات الأخيرة مع برشلونة، أصبح هناك ضغط كبير من قبل الصحافة الإسبانية وكان هناك تواصل بيني وبين رئيس الاتحاد الإسباني لتمثيل اللاعب منتخب الماتدور”.
وواصل تصريحاته: “وجهة نظري كانت متوافقة مع أنسو لارتداء قميص منتخب البرتغال، بعد أن اقتنع بذلك من خلال حديثه مع لاعب بنفيكا الأسبق أومارو إمبالو، لكنني تركت القرار الأخير في يده لحسم مصيره”.
وعن بداية التواصل مع برشلونة وكيف تم التعاقد معه: “سافرت في الصيف الماضي إلى لشبونة، والتقيت بمدير نادي سبورتنج في المدينة الرياضية، وأخبرني بأنهم سيوقعون مع أنسو للعب مع فريق الشباب، واعتقدت وقتها أنها مجرد مزحة”.
واستمر: “ولكنني لم أذهب إلى النادي البرتغالي لسماع العرض بعد تأكيد المسئولين في برشلونة على أن أنسو يستطيع اللعب في فريق برشلونة ب، لذلك عدت إسبانيا ولم أتحدث مع سبورتنج لشبونة مرة أخرى”.

95