اللجنة العليا لسباق الجري يوقع اتفاقية تعاون مشترك بين لجنة السباق والجمعية

افادت الجمعية السعودية للذوق العام عن تقديرها لجهود الدعم المقدمة من لجنة سباق الجري السنوي الخيري لعامه الرابع والعشرون والذي يتبنى موضوع الذوق.
حيث قدمت اللجنة دعمًا لمجموعة من البرامج والأنشطة التفاعلية التي تنطلق مع بداية شهر نوفمبر 2019 وتستمر لعام كامل.
حيث أنه بحلول نهاية عام 2020 تهدف الجمعية السعودية للذوق العام إلى زيادة نشر مفهوم الذوق عبر برامجها في المنطقة الشرقية.
وأعرب عضو مجلس الإدارة و المسؤول المالي المستشار الشيخ خالد العبدالكريم عن شكره وتقديره لفريق سباق الجري على ثقتهم في تبني حملة الذوق لهذا العام.

وأعرب الاستاذ عبد العزيز التركي رئيس اللجنة العليا لسباق الجري عن سعادته بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بين لجنة السباق والجمعية
السعودية للذوق العام  مشيرا إلى ان سباق الجري يسعى طوال مسيرته لثلاثة وعشرون عاما للتلامس مع الكثير من الاهداف المجتمعية والصحية وغيرها من الاهداف التي يرى بعد دراسة متانية لمدى الحاجة لتسليط الضوء عليها وقد اتخذ هذا العام شعار بالذوق نرتقي لانطلاق السباق الرابع والعشرون والذي سيقام برعاية كريمه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود امير المنطقة الشرقية
يوم السبت الموافق ٢٣ من نوفمبر ٢٠١٩ بكورنيش الخبر*

و قال المدير العام للجمعية أ. بدر الزياني بأن البرامج المدعومة ستكون في المواضيع التالية : احترام الآخرين، ذوقيات العمل، ذوقيات المساجد، و قيّم التعليم .
و جاء اختيار المواضيع بناء على ورشة العمل و التي أقيمت في وقت ماضي بين الجمعية و لجنة السباق و أفراد من المجتمع .

83