الشباب يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للنصر

الفريق الأول يجري مرانه الرئيس لـ (النصر)

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني خورخي ألميرون مساء اليوم الأربعاء المران الرئيس للفريق على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك تأهبًا لمواجهة النصر يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهل المدرب حصته التدريبية قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم ألحقها بمناورة تكتيكية ركز على من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي الذي اعتمده للمباراة، فضلًا عن اختياره قائمة التشكلية، وليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

درجة الشباب يواصل استعداداته

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم حصته التدريبية على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه سيفان توفيق. انطلقت التدريبات بالتمارين الاعتيادية بقيادة مدرب اللياقة صدام حسين، الذي ركز على تكثيف النواحي اللياقية من خلال تدريبات اللف حول الملعب، بالإضافة إلى تمارين تقوية العضلات عن طريق القفز فوق الأقماع والحواجز، عقب ذلك طبق اللاعبون جمل فنية منوعة، بعد أن قسم المدرب الفريق لمجموعتين، ثم ألحقها المدرب ببعض التدريبات التكتيكية قبل أن يختتم مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الناشئين يواصل تحضيراته

واصل فريق درجة الناشئين الكروي مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه محمد عبد المنعم، الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة محمد أبوسته، عقب ذلك طبق اللاعبون جمل فنية منوعة في منتصف الملعب، ثم تدريبات تكتيكية من خلال تقسيمة شهدت تطبيق عدة جمل.

85