الصلهيم يعود لتدريبات الشباب قبل مواجهة النصر

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم الاثنين استعداداته بقيادة المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك تأهبًا لمواجهة فريق النصر يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي الذي ركز على الجوانب البدنية، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين، طبقت جمل فنية منوعة في مربعات صغيرة، ركز من خلالها على تدريبات التركيز الذهني عبر التمرير السريع من لمسة واحدة، وتغيير اتجاه اللعب، واتخاذ القرار الصحيح أثناء المباشر في المرمى، ثم أجرى تدريبات لياقية باللف حول الملعب لمدة قصيرة، وعاد وقسم الفريق لمجموعتين، الأولى تحت قيادته إذ أخضع اللاعبين لتطبيق جمل فنية منوعة أبرزها التحكم بالكرة أثناء التمرير، والتحرك في المساحات الفارغة، وبناء الهجمة بطريقة المثلثات. فيما قاد المجموعة الثانية مساعده بابلو ريتشي الذي أخضع اللاعبين لتدريبات تمرير الكرات العرضية، وتنفيذها بالشكل الصحيح داخل المرمى. واختتم المدرب مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب عبد المجيد الصلهيم بعد تعافيه من الإنفلونزا التي تعرض لها يوم أمس.

درجة الشباب يواصل تحضيراته

أدى فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم حصته التدريبية على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه سيفان توفيق. انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة صدام حسين، الذي ركز على تكثيف النواحي البدنية واللياقية من خلال تدريبات الجري حول الملعب، والقفز فوق الأقماع، وتخطي الحواجز، عقب ذلك طبق اللاعبون بعض الجمل الفنية في منتصف الملعب، ثم ألحقها المدرب بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل، واختتم المدرب مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الناشئين يواصل استعداداته

ركز مدرب فريق درجة الناشئين الكروي محمد عبد المنعم، في مران اليوم على تكثيف النواحي البدنية بقيادة مدرب اللياقة محمد أبوسته، الذي أخضع اللاعبين لتمارين اللف حول الملعب،والتحرك بين الحواجز، وذلك لتقوية عضلاتهم. وعقب ذلك أجرى المدرب تدريبات فنية منوعة في منتصف الملعب تضمنت التمرير السريع من لمسة ولمسة، والتحكم بالكرة، بالإضافة تنمية المهارات الفردية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

 

89