رئيس الهلال: البعثة تعرضت لاستفزازات وتصرفات غير مقبولة

رئيس نادي الهلال

عبر رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر يوم الاثنين عن استيائه الشديد من التصرفات الإيرانية التي بدت واضحة لدى وصول فريقه للعاصمة الإيرانية طهران ظهر يوم الاثنين تأهبا لمواجهة الاستقلال يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح أن بعثة الهلال أجبرت على الانتظار أكثر من ثلاث ساعات في مطار طهران بعد إبلاغهم رسميا من مسؤولي المطار أنهم سيتم تأخيرهم بحجة تأخير فريق الاستقلال في مطار الملك خالد بالرياض ، حينما خاضوا مباراة الجولة الثالثة الأربعاء الماضي وانتهت لصالح الفريق الإيراني 2/1 للهلال.

وأبدى رئيس الهلال استياءه من عدم وجود مراقب المباراة كما هو معتاد أثناء وصول فريقه للمطار ، مشددا على أنه أبلغهم بأن المراقب لن يكون موجودا لعدم وجود سيارة تقله إلى حيث يصل الفريق السعودي.

وكشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن إدارة ناديه استضافت 80 فردا إيرانيا تابعا لفريق الاستقلال على نفقة النادي رغم أن النظام في الاتحاد الأسيوي للعبة يمنح إدارة ناديه حق استضافة 40 فردا فقط لكنهم فعلوا ذلك من باب كرم الضيافة السعودية المعتادة وحينها قدم المسؤولون بالنادي الإيراني شكرهم للإدارة.

وأضاف “حينما تأخر الفريق الإيراني في المطار كان طبيعيا لأن الوفد ضم 80 فردا لكن بعثة الهلال لم تضم سوى 40 فردا بحسب اللوائح الآسيوية المنصوص عليها في دوري الأبطال ورغم هذا ظل فريق الهلال أكثر من ثلاث ساعات في المطار وواجه استفزازات وتصرفات غير مقبولة وغير لائقة لأي فريق.

ودعا رئيس الهلال الله أن يعيد فريقه سالما للسعودية في إشارة وتلميح منه إلى إمكانية تعرض اللاعبين لاستفزازت أكبر داخل طهران حيث يخوض الفريق مباراة صعبة جدا أمام الاستقلال الإيراني.

ويحتل الهلال المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط حصدها من الفوز على الريان القطري 3/صفر في الرياض بينما خسر في مباراتيه أمام العين الإماراتي 1/3 في افتتاح فعاليات المجموعة في دبي وأمام الاستقلال 1/2 في الرياض ويتعين على الهلال الفوز ليعود إلى المنافسة من جديد للتأهل إلى دور الستة عشر.

التعليقات

61 تعليق
  1. استقلالي جعفر آزادي
    1

    يكفيكم 6 فيكم .. والا تبون زود!

    موعدنا المطاااااااااااااااااااااااااااار ..

    “”والمطااار أبو الأسراااار””

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:06 م
  2. عبد المطلب
    2

    طيب ليه ما رحت مع الوفد؟

    القائد دائما بالمقدمة!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:08 م
  3. القيصر
    3

    كل الفرق السعوديه تتعرض لمضايقات في ايران
    والا انتوا على راسكم ريشه وتحبوا تملحوا وتتميلحوا بزياده ..
    بصرااااحه بعد رفض لجنة الانضباط احتجاج النصر
    غسلت ايدي من شي اسمه امانه و ضمير وخوف من الله …. في اوساطكم الرياضيه نرى العجب !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:08 م
  4. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    4

    .....هههههههه
    اكيد ياسمووو الامير لانهم ماشافو رجال يهزمونهم على ملعبك :-D
    وعشان كذا يبون يسوون عليكم فلم مرررعب غدا
    ان شاء الله الاستقلال غدا فايز بخماسيه بين 100 الف متفرج :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:08 م
  5. Bnd2100
    5

    شكااااي من جد اطلب من الله التوفيق

    وش فيك انت كثرت طلعاتك بالاعلام

    غريب حالك من جد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:08 م
  6. ام صلال
    6

    ان شاء الله ترجعون سالمين تجرون اذيال الخساره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:09 م
  7. عالمي
    7

    كيسان ياطويل العمر

    مولم العصابه قبل الفلقه مرقوع مرقوع والعالميه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:10 م
  8. أبو العز
    8

    ككككككك فريق مسخره يألله لا تبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:10 م
  9. ابوفهد
    9

    تبرير للهزيمه مقدمآ ,النادي الوحيد على مستوى الخليج والمملكه المتدمر من استفزازات الايرانييين !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:11 م
  10. انت هلالي
    10

    مبررات ابن مساعد :
    مرّه احمد عيد
    مرّه عدم التأجيل
    مره الايرانيين
    مره مجلس الامن
    مره كوفي أنان

    خذها من قصير يابن مساعد وقل : اللاعب الخفي مرفوض في آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:12 م
  11. ابوعبدالله
    11

    يالرئس الفاشل تبرر وتبربر من بدري العاالمية صعبه قويه اهتم بفريقك وخل من الاغذار الواهيه قال ضغوط الا قول قالها منصور البلوي الهلال محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:12 م
  12. علووووووووووووش
    12

    يابثر سموك طال عمرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:13 م
  13. ربيعان
    13

    كما تودين تدان لو انهم لقو منكم كرم الضيافه لبادلوكم نفس الكرم ولاكن كما هي عوايدكم شايفين انفسكم فوق الناس لذلك تلقون نفس المعامله الاهلي لم يتعرض لما تعرضتو له لانه نادي راقي بتعامله وعومل كراقي ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:15 م
  14. حمـــــزه الإتحـــــادي
    14

    تعود على وكان في استقبال سموه وكان في وداع سموه حبيبي هاذي الاسيوية مافيها دلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:16 م
  15. الحرارة وصلت الاتش مع ادارة الساندوتش.
    15

    الحين يقول ان احمد عيد هو ااالسبب ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:23 م
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    الموضوع عن نادي الهلال الملكي ونشاهد جماهير الجار مع جماهير المسيار يتمنون هزيمة الهلال لأنه أذقهم الدفع الرباعي والخماسي كل سنة ولكن بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد الفوز من نصيب الهلال الملكي زعيم اسيا وكما هو معروف لدينا هزيمة الهلال أفراح للجماهير الأخرى وفوز الهلال يسكت ويبكي جماهير الأخرى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:26 م
  17. ادور لى عذر
    17

    ههههههههه اهم شى لايدخل مرماكم اكثرمن ثلاثه ترى فشلتونا خارجيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:29 م
  18. عايش
    18

    تعليق رقم10 انت هلالي

    غيروا رئيس مجلس الامن علشان خاطر الاطفال يتسلون

    وخلوه (بيكمون) حتى يسهل عليهم تقديم الشكاوي وايصال البكائيات له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:33 م
  19. نصراوي الخبراء
    19

    تستاهل احد قالك تستقبل أكثر من المقرر وهو 40 شخص
    وخل هالكرم ينفعك لانه الايرانيين علموك قدرك انت وفريقك المحلي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:33 م
  20. النصف الآخر من العالم
    20

    ...
    والله مع نسفسك انت وسنافرك الصغار
    اهم شي لاتنرقعون خمسة
    ثلاثه والإنسحاب طيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:42 م
  21. عذر البليد
    21

    لازم يبن مساعد تكون صادق مع الطقطق وتصارحهم ان اللاعب الخفي تحت الإقامه الجبريه المحليه

    يعني بالعربي /// آسيا مافيها دلال ولا استثناءات ولا أوامر للحكام ولا لاعب خفي ياذكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:42 م
  22. أحمد999
    22

    تستاهلون وانتم من بدأ وليس هم وفالكم الخساره بإذن الله وبنتيجه كبيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:43 م
  23. أرش برهاني
    23

    رنيناهم رن رن الين عضوا الارض :mrgreen:
    والثقل بكره في الملعب..
    مافي إلا قوة تهزئي وتريقه
    الجاسر حجر ناله فصار يكلم المحطات من داخل الحمام :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:45 م
  24. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    24

    عزيزي النصراوي والأهلاوي دائماً ترددون كلمة المحلي والمحلي لنادي الهلال وهذا طبعاً تقليل منه لأن أنديتكم لم تتوج بإنجازات مثل نادي الهلال الملكي . نأتي للنصراوي كم سنة لكم وناديك لم يحقق بطولة أسيا فهي بكل تأكيد صعبة قوية وعالميتكم فزعة قوية ، وناتي للأهلاوي هو بحد ذاته مسخرة لا بطولة أسيا ويقولون نادينا نادي كبير خخخخخخ .
    للمعلومة / فخر الوطن بمعنى الكلمة هو نادي الهلال الذي أكثر نادي سعودي حقق بطولات خارجية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:45 م
  25. نصر العز
    25

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    بدينا نصرف يا المِحلي المحَلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:47 م
  26. ابوصالح بريدة616
    26

    الحين انت لاطعهم بالمطار فوق 3 ساعات وتتبجح تبيهم يقابلونك بإحسان

    لو انت صادق كان خاويتهم لكن ام الركب تخليك قااااامط

    بإذن الله يصكونكم ب 5 كبر راس ... :lol: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:50 م
  27. قدساوووووووووووي
    27

    الاهلي فجروا قنبله في مباراته وماقاموا يتبكبكون مثلكم
    ياتفوزون ياتبكون
    اعذار واهيه قبل الخماسيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:50 م
  28. الواقع غير
    28

    يا سمو الامير … قسم بالله انك وترت اللاعبين وصابتهم ام الركب من كلامك …

    المثل يقول لا تسرق وما تخاف …. وشكلكم مسوين شي في الايرانيين هنا والا شفيكم لكم اسبوع صياح وافزعوا لنا .. تراهم وتراهم …. والا ليش ما سووا كذا مع الاهلي .. والاتحاد ..

    مشكلتك تحسب الصوت يجيب شي في اسيا .. ترى الصوت هنا بس …. في اسيا اللعب بس اللي يجيب النتائج ..

    بعدين لا تنهى عن خلق ذميم وتاتي بمثله … عيب عليك اذا فعلت عظيم …. تذكر طال عمرك يوم استقبلت القنصل السعودي في كوريا بالبجامه وحافي … وهو ابن بلدك .. ما شفت الناس شي ..

    سبحانك اللهم …وبحمدك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:51 م
  29. عبد الله الأسمري
    29

    لكن هل فقط تم تأخيرهم .. أم حصل لهم أشياء أخرى :mrgreen:
    والمطااااار أبو الأسراااار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:52 م
  30. ( سفير الوطن هو الاتحاد ) والاهلي مجرد سارق القاب
    30

    بالتوفيق للهلال الملكي غداً
    لدك مرمى الايرانيين اعداء الدين :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:53 م
  31. متااابع
    31

    طيب …. سموك وش ناوي عليه بتستقيل والا بتضحك على جماهيرك زي العادة !!
    بكرة نشوف !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 7:55 م
  32. السيف الازرق
    32

    لاعزاء لمن حلمه المركزالرابع بعد ان خرجو من جميع المسابقات بخف حنين رددوا كذبه الحالمية ثم ناموا احسن لكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:12 م
  33. الرئيس
    33

    الانديه والمنتخبات الايرانيه تلعب مع الانديه والمنتخبات السعودي
    بكل أدب وروح رياضيه وتقبل الخساره والتواضع عند الفوز.

    لماذا دائماً نتبنى وجهة نظر سياسيه حتى مع مانراه بأعيننا !!!

    نعم هنا خلاف سياسي وإختلاف مذهبي وهذه طبيعة البشر ويجب ألا يكون سبباً لان نكذب فيما نشاهده بأعيننا وروحهم الرياضيه العاليه ، أما إن عبروا عن فرحتهم أو إنتصارهم بشعارات يحبونها وأغلبها عن أهل البيت فهذا نشترك معهم فيه ولم يسيئوا لنا بها ، بل هو طريقتهم التعبير عن حب آل البيت عليهم السلام.

    الحق أحق أن يتبع ، لا تقلبوا الحقائق وتدفعونا لنكذب أعيننا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:16 م
  34. الملكي الحقيقي هو النصر
    34

    والله إنك ماتستحي

    الإيرانيين اخرتوهم تسع ساعات وزعلان علشان ثلاث ساعات

    استح ياخي قسم بالله كنكم بزران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:18 م
  35. المقيص
    35

    انت أخرتهم ثلاث ساعات وهم اخروك ثلاث ساعات انتهت المشكله ليش الزعل
    والا تبون دلال في السعوديه ودلال في ايران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:24 م
  36. عكروت
    36

    ههههههههههه اكثر فريق يتشكى خارجيا وينافخ داخليا .
    صدق اللي قال الهلال مثل ولد المدير داخل المدرسة ينافخ وخارج المدرسة يتصفق لين يعض الارض .....هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:24 م
  37. عبدالله العالمي
    37

    سؤالي لجمهور الازيرق هل التسعة اقل من الثلاثة انتم اخرتوهم 9ساعات زعلانين من3ساعات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:25 م
  38. عاشق العاااالمي الساااامر
    38

    من قبل مبارة الذهاب وحنا نسمع الاعذار واللحين جمهووركم مسكين والله مصدقين اجل الاسيويه راحت ومن التصفيات الاوليه ؟؟؟ فعلاً العالميه صعبه قووويه ، ويا حلاووووه حلي يا محلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:26 م
  39. الرااااااااقي االملكي
    39

    اذا لكم هيبه بيستقبلوكم

    هذا الملكي استقبلوه واحسنوا استقباله

    الحمدلله ان اهلااااوي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:45 م
  40. لافي الحربي
    40

    مشكلة الهلال فريق حساس ومرهف إحساس جميع الفرق السعودية والخليجية تلعب مباريات داخل إيران ولايحصل لها مضيقات ولايشتكون مثل الهلال بالعكس تلعب داخل الأراضي الإيرانية بكل روح وقتالية وتعود منتصرة .
    أما الهلال فهو دئما يشتكوا من المضايقات ويتباكون أمام الملاء وأمام الجميع بأن الفرق الإيرانية تضايقنا .
    أنصح نادي الهلال السعودي بالاستعانة بالسيد الفاضل العملاق مرعب جميع الفرق على مستوى القارة الآسيوية منصور البلوي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 8:49 م
  41. راعي الحلال
    41

    طيب ليه ماتاخذون معاكم مساعدة صديق الاصفر الصغير التابع الجديد بعد ماطرتوا رئيسة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 9:22 م
  42. ddad
    42

    بكايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 9:37 م
  43. محب الحقيقة
    43

    انا لا استغرب غدا ان يحدث فريق ( غلطة اسيا ) المفاجاءة خصوصا باحتمال مشاركة الاستقلال بالفريق الرديف !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 10:05 م
  44. فــارس
    44

    هههههههههههههههههههه
    لا بس تذكرت ...اوية يقولون بني نحجز مقعد لابطال اسيا
    ..........ه بدري على امكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 10:10 م
  45. ههههههه
    45

    زين بس ثلاث ساعات والله عادي المفروض ماتزعل ياسمو الامير وحده بوحده انا خفت تكون عشر ساعات ماعلينا من هالكلام شدو حيلكم هم تاخرو عندنا وفازو بس الطامه الكبرى انكم تاكلونها رايح جاي ولا ويكفخونكم بعد ههههههههههههه وتستمر الحياة والهلال يتمسخر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 10:18 م
  46. ابو هلال
    46

    سؤالي
    لماذا يا رئبس النادي لم تذهب معهم لكي يراك اللاعبون وانت معهم وانت بينهم فيتشجعون ويزداد حماسهم ويبذلون ما في وسعهم من اجل الفوز والعودة بالنقاط الثلاث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 10:51 م
  47. التمساح الاصفر
    47

    بس 3ساعات الدنيا عوافي مافيه شي غيره :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 10:55 م
  48. أبوعبدالله
    48

    لله درك أيها الزعيم المبارك خرجت الحيايا من جحورها تناصر أعداء الملة لي الحق أن أقول (اللهم لك الحمد والشكر أني في مجال الرياضة هلالي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 11:02 م
  49. بعيد عليك
    49

    نفسي اشوف النصر يلعب في كاس اسيا وحشني جدا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 11:18 م
  50. هائل ابوثًريا
    50

    بالتوفيق لاصدقائنا الإيرانيين :mrgreen: …..وينك مارحت معهم يا شبيه الريح او مراجلك ما تطلع الا عندنا تطقطق على الاتحاد السعودي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 4:39 ص
  51. زيزو الملكي (♥اهــ(مجنون )ـلاوي♥)
    51

    تعليق 18

    ياشباب لحد يرد عليه مريض باقي يكتب الملكي في مكان ما في جسده

    الله يعينك على نفسسك

    بالتوفيق

    للملـــكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 7:48 ص
  52. شـــــاهـــد على النصب
    52

    رقم 16 مندهش .. مستغرب .. مستنكر

    تعليق غير الــ

    أقوله إذا ما علقنا على فاكهة الكرة السعودية والآسيوية والعالمية والدولية أجل نعلق على مين :?:

    ماأحلا الطقطقة على فريق بن مساعد وراعي الــ ح م ا ر أشعر بالسعادة والحروف تتناقز طربا وفرحا

    ايها الطاقية الكبيرة ليس من حقك أن تحرمنا متعة التطقطق على فريقك فهو فخرنا ايضا ومنبع سعادتنا

    فمن يرسم البسمة على شفاهنا :?: من يضحكنا ويقهقهنا :!:

    إنه فريق السنافر وغدا سيكون يوم الفرح الكبير :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 1:18 م
  53. باستوس 16
    53

    كما تديــــــــــــــــــــــــــن تدان وقدم السبــــــــــــــــــــــت يجيك الأحد

    اللوبي والسوسة ماتقدر على آسيا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 3:08 م
  54. باستوس 16
    54

    خلك بالشعر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 3:10 م
  55. باستوس 16
    55

    خلك بالشعر المشترى يعني كل قصائدك تشتريها على أنك أنت من قالها وأنا واثق بأنك لا تستطيع أن تقول بيت واحد مابالك تترأس نادي الدلال ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 3:14 م
  56. العالمي المراقب
    56

    مشكلة الهلال في الآسيوية هي عبدالرحمن بن مساعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 3:18 م
  57. العالمي المراقب
    57

    العالم تدور البطولات وهو يدور الإستثمار في اللاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 3:19 م
  58. العالمي المراقب
    58

    حتى بعد ما ردد عبدالرحمن بن مساعد العالمية صعبة قوية وسمعوها لاعبي الهلال جاءهم إحباط يعني صعبة على لاعبينا …. فهمتوا ليش قلت أن المشكلة في عبد الرحمن بن مساعد …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 3:22 م
  59. الهلال طريقي
    59

    أتوقع أن عبدالرحمن بن مساعد سيستقيل بعد الخروج من الآسيوية إن شاء الله ترى طفشنا كل سنة يجيب عذر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 3:24 م
  60. نواف
    60

    الفريق الايراني متعود على الكيسان
    ولا اعتقد انه سيتصرف بهذا الشكل
    بصراحه لا اصدق دروش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 4:42 م
  61. عالمي اسياء وزعيمها
    61

    اشوفهم استقبلوا الشباب بالورود

    لكن انتم اذية وفضحتونا اسيوية خخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 6:08 م
105