مدرب العهد اللبناني: نسعى لمحو الصورة السيئة.. مدرب الاتحاد : لم نحسم التأهل 
 
احتضن فندق الرامادا بالعاصمة اللبنانية بيروت، يوم الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستجمع بين فريقي العهد وضيفه الاتحاد السعودي، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر إقامتها يوم السبت.
 
وكانت مباراة الذهاب في ضيافة نادي الاتحاد، انتهت بفوز الأخيرة بثلاثية دون رد، ليضع الفريق السعودي قدما في الدور ثمن النهائي.
 
وقال باسم مرمر المدير الفني للعهد، إن فريق الاتحاد منافس غني عن التعريف ولديه عناصر مميزة في الفريق، مشيرا إلى أن فريقه يسعى لمحو الصورة السيئة التي ظهرعليها في مباراة الذهاب لافتا إلى أن سببها عدم إجراء مباريات ودية مما أثر بشكل سلبي على الفريق.
 
وأكد مرمر أن المهاجم التونسي أحمد العكايشي لم تكتمل جاهزيته الفنية بعد، مؤكدا أن مواجهة الاتحاد ستكون محطة مهمة استعدادا للموسم الكروي 2019-2020. 
 
واعتبر مرمر أن البنية التحتية الرياضية للبنان، تلعب دورا سلبياً، مؤكدا أن مواجهة الفريق السعودي على أرض عشب طبيعي تلعب دورا لصالح الاتحاد، الذي تدرب يوم الخميس على ملعب المباراة، فيما لم يستطع العهد خوض مرانا عليه.
 
من جهته، اعتذر قائد فريق العهد هيثم فاعور للجمهورعن الصورة التي ظهروا بها في مباراة الذهاب، مؤكدا أن فريقه يطمح لتقديم شكل قوي خلال مواجهة العودة.
 
في المقابل، قال التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد، إن المهمة لم تنتهِ بعد وأن المنافس فريق قوي ومتمرس ولديه عناصر جيدة في صفوفه، قادرة على جعل المهمة أكثر صعوبة، رغم الفوز ذهابا 3-0، مؤكدا أن التركيز سيكون على تقديم مستوى مميز ومن ثم تحقيق الفوز. 
 
وأكد سييرا أن فريقه طامح للمنافسة والفوز بجميع الألقاب، وأنهم جاهزون من الناحية الذهنية والبدنية والفنية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المنافسة على 4 جبهات تزيد الشغف.
 
واتفق اللاعب طارق عبدالله مع مدربه سييرا، مؤكدا أن مهمة فريقه لم تنتهِ بعد، مشيرا إلى أنه وزملاءه سيقدمون مباراة كبيرة في الإياب
86