الأهلي يتعاقد رسميًا مع البلايلي ويتفق مع المجحد

أعلن النادي الأهلي، الخميس، تعاقده رسميًا مع صانع الألعاب الدولي الجزائري يوسف بلايلي (27 عاماً)، قادماً من فريق الترجي الرياضي التونسي.

وذكر المركز الإعلامي للنادي أن الأهلي ضم البلايلي بعقد يمتد حتى 2022، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

وكان البلايلي توج مع ناديه بدوري أبطال إفريقيا النسختين الأخيرتين، كما توج مع منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية 2019 لأول مرة منذ 29 عامًا.

من جهة اخرى اتفقت إدارة نادي الأهلي، مع نظيرتها في الفتح، على اكمال انتقال لاعبها، محمد المجحد، لصفوف الفريق الأهلاوي لمدة 3 سنوات، بمبلغ 25 مليون ريال، حصة اللاعب فيها 10 ملايين ريال، وسيتواجد اللاعب في جدة خلال الساعات القادمة، لتوقيع العقد رسمياً، تمهيداً لإعلان الصفقة، التي كان يتنافس معه فيها ناديا الاتحاد والنصر.
وكان الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على نادي الأهلي، قد اجتمع قبل أيام بالمدرب في الطائف، ونتج عن ذلك عدة قرارات، من ضمنها حسم صفقة محمد المجحد، اللاعب الشاب المتألق في الموسم الماضي، وهو الذي سجل هدفين في شباك الأهلي.
ولعب المجحد ابن الـ21 عام، مع الفتح الموسم الماضي، 27 مباراة منها 21 كلاعب أساسي، وسجل 4 اهداف، وهو يجيد اللعب في خط وسط الملعب، دقة تمريراته في المباراة الواحدة 74%، ومعدل اعتراضاته في المباراة الواحدة 70.2%.

 

82