الحديد : نعشق التحديات .. مدرب النجم الساحلي : نقدر جميع الفرق


أكد محمود الحديد المدير الفني لفريق شباب الأردن، جاهزية فريقه لخوض المباراة المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي، التي تجمع بينهما مساء يوم الخميس، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال محمود الحديد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مستعدون لهذا اللقاء رغم الظروف الصعبة التي عانينا منها مؤخراً، والتي تتمثل في غياب المنافسات والبطولات المحلية”، مضيفاً: “نحترم فريق النجم الساحلي، لكننا نمتلك فريق شاب يتميز بانضباطية عالية ويعشق التحديات، ونسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور”، بينما شدد يوسف النبر لاعب فريق شباب الأردن على صعوبة المباراة، لافتاً إلى أن فريقه جاهز للتحدي ويتدرب يوميا بشكل جيد، مشيراً إلى أن “المعنويات مرتفعة في ظل اكتمال صفوف الفريق، ونسعى لتقديم صورة مشرف عن الكرة الأردنية”.

من جانبه أعرب فوزي البنزرتي مدرب فريق النجم الساحلي التونسي، عن سعادته البالغة بوجوده في الأردن، معتبراً أنها بلده الثاني.
وأبدى البنزرتي تفاؤلاً كبيراً بخوض أول مباراة في الأردن، “مثلما كان الحال الموسم الماضي، الذي انتهى بتتويج فريق النجم الساحلي بطلاً للعرب”، لافتاً إلى أنه يقدر جميع الفرق ومقدر صعوبة كافة المواجهات، فيما قال زياد بوغطاس لاعب فريق النجم الساحلي إن ناديه مستعد للدفاع عن اللقب، ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة.

86