في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

شباب الأردن أمام النجم التونسي … والقوة العراقي يواجه السالمية الكويتي

 

يستضيف ملعب الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان، المباراة التي ستجمع بين فريقي شباب الأردن والنجم الساحلي التونسي مساء يوم غدٍ الخميس، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويسعى فريق شباب الأردن لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب العربي، قبل مباراة الإياب بينهما في مدينة سوسة التونسية.

بينما يتطلع فريق النجم الساحلي التونسي بقيادة مدربه المخضرم فوزي البنزرتي، إلى تحقيق الفوز والحصول على دفعة معنوية قوية في مستهل حملة دفاع الفريق عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

وكان فريق النجم اعتلى منصة التتويج، بعد فوزه على فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأطبال التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية أبريل الماضي.

في حين، سيقام لقاء العودة بين الفريقين في ضيافة فريق النجم الساحلي يوم الـ 24 من سبتمبر المقبل، لحسم هوية المتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

 

وفي مباراة مماثلة، يلتقي فريق القوة الجوية العراقي مع ضيفه فريق السالمية الكويتي على ملعب كربلاء في مدينة النجف العراقية، وذلك مساء غدٍ الخميس، حيث يسعى كل فريق للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تجنباً للأمور والحسابات المعقدة في لقاء العودة، الذي سيقام في ضيافة نادي السالمية على استاد ثامر يوم الـ 24 من الشهر المقبل.

82