الشباب يبدأ تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة الفيصلي وألميرون يتحدث للإعلام 

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، بدأ المدير الفني للفريق الكروي الأول الأرجنتيني خورخي ألميرون مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته الميدانية استعدادًا لمواجهة فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهل المدرب حصته التدريبية بمحاضرة فنية في قاعة المحاضرة استعرض من خلالها أداء الفريق في لقائه الأخير أمام فريق الفتح، إذ شرح للاعبين الأخطاء التي صاحبت اللقاء وكيفية تلافيها في المباريات المقبلة، كذلك ناقش معهم عدد من الأمور الفنية والتكتيكية.

 ميدانيًا انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي، الذي ركز على تكثيف النواحي اللياقة وتقوية عضلات اللاعبين من خلال عدة تمارين، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية من خلال تدريبات أقامها في وسط الملعب ركز من خلالها على الاستلام والتسليم السريع من لمسة واحدة. واختتم المدرب مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جهتهم واصل الثلاثي فهد غازي، صوماليا، واسبريا برنامجهم العلاجي في عيادة النادي.

 

يعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خورخي ألميرون مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس المقبل الساعة (6) مساءً بمقر النادي يتحدث من خلاله عن النواحي الفنية للقاء الفريق أمام الفيصلي يوم الجمعة، وسيرافقه في المؤتمر اللاعب محمد سالم.

84