العدالة يطلق حملة جماهيرية أمام ضمك بهدف المليون
بدأت إدارة نادي العدالة حملة تحفيزية لحضور أكثر من 10 آلاف مشجع للمباراة المقبلة للفريق الأول لكرة القدم ضد ضمك في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيستضيف العدالة رفيق دربه في الصعود للمرة الأولى في دوري المحترفين فريق ضمك، الذي نجح من حسم صعوده التاريخي على حسابه من خلال الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والذي سيحتضن المواجهة الجديدة بين الفريقين.
ويلقى ممثلا الأحساء بدوري المحترفين (فريق العدالة إضافة إلى الفتح) دعماً من رابطة فرق الأحياء التي توجه منسوبوها ولاعبوها لمباريات الفرق من خلال إيقاف الأنشطة والتحفيز على حضور المباريات الرسمية لفرق المحافظة.
ويتحصل كل فريق يحضر لمدرجاته 10 آلاف متفرج على دعم مالي مجزٍ بمبلغ مليون ريال من قبل الهيئة العامة للرياضة، بهدف تحفيز للأندية، وتعزيز العلاقة مع الجماهير، وتقديم عمل أكثر احترافية في هذا الموسم الذي يشهد تواصلا للدعم التاريخي والكبير للأندية السعودية من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي سيحمل الدوري اسمه للموسم الثاني على التوالي، تقديراً لعطاءاته ودعمه السخي للنهوض بالكرة السعودية.
وبالعودة إلى استعدادات الفريق الكروي للمباراة المقبلة ضد ضمك، فقد منع المدرب التونسي ألكسندر القصري الإجازة عن اللاعبين وفرض عليهم التدريبات المسائية بعد الوصول بساعات من مدينة جدة، حيث عاد العدالة بتعادل تاريخي ثمين ضد الأهلي في افتتاحية مبارياته بالدوري.
ويتوقع أن يغير المدرب نهجه الفني في المباراة القادمة ليدخل بطريقة هجومية رغبة في اقتناص النقاط الثلاث، وبدء رحلة الحصاد للنقاط، والوصول إلى منطقة الدفء مبكرا.
وسيشارك اللاعب السنغالي اليو سيسيه منذ بداية المباراة بعد أن شارك كبديل في المباراة الماضية وقدم أداء كبيرا توّجه بهدف التعديل، حيث أبقاه المدرب بجانبه كحال مواطنه ماندوا، حيث وصل اللاعبان إلى المملكة متأخرين بسبب ظروف تأخر التأشيرات.
يذكر أن رئيس النادي المهندس عبد العزيز المضحي قدم مكافأة خاصة للاعبين نتيجة التعادل خارج اللائحة المعتمدة للمكافآت تقديرا منه للجهود التي بذلوها في المباراة.
84