الفرحان والخطيب اتفاقيان.. والعطوي ومبولحي في المؤتمر الصحفي غداً 
اتفقت إدارة نادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ مع نظيرتها في الروضة على انتقال لاعب الوسط هشام الفرحان  لتمثيل الفريق الأول بالنادي لمدة 5 سنوات، وقدم رئيس مجلس إدارة نادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ خالد بن عبدالله الدبل شكره لرئيس مجلس إدارة نادي الروضة الفيصل بن إبراهيم الخنيفر على تعامله الراقي ودوره في نجاح الصفقة في إطار العلاقة القوية التي تربط الناديين.
وفي ذات السياق اتفقت إدارة نادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ مع نظيرتها في الأهلي على انتقال المدافع عبدالله الخطيب لتمثيل الفريق الأول بالنادي لمدة 3 سنوات مع خيار التجديد لمدة سنة إضافية.
وعبر  رئيس مجلس إدارة نادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ خالد بن عبدالله الدبل ⁦عن شكره لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد الصائغ وسمو المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل على تعاملهما السامي ودورهما في إتمام الصفقة في إطار العلاقة الوثيقة التي تربط بين الناديين.
ميدانياً واصل لاعبو فريق الاتفاق مساء اليوم (الأربعاء) تدريباتهم المغلقة تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي على ملعب عبدالله الدبل بالنادي استعداداً لانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حرص فيها العطوي على التركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة على كامل الملعب.
من جانب آخر  يعقد مدرب الفريق الوطني خالد العطوي وحارس المرمى الجزائري رايس مبولحي مؤتمراً صحفياً  يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة 5:00 مساءً في قاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الوحدة ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.
86