البكيري: السومة يتلاعب بجماهير الأهلي

انتقد الإعلامي الرياضي، محمد البكيري رغبة اللاعب السوري الدولي عمر السومة في الرحيل عن صفوف الأهلي.
وتشير التقارير أن السومة يرغب في الرحيل عن الأهلي بسبب خلاف مع مدرب الفريق الكرواتي برانكو كما ربطت الأنباء بتفاوضه مع نادي الغرافة القطري.
وكتب البكيري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :
“السومة لعب بقميص الأهلي فصنع للنادي ولنفسه تاريخ لم يصنعه محترف قبله”.
وأردف:
” اليوم يتلاعب بالكيان الكبير وجماهيره، على طريقة المثل القائل : بعد ما أكل واتكى.. قال ريحته مستكة”.

85