مصنع التقنية الحديث للصناعات المعدنية يوقع اتفاقية تفاهم مع راينو للأبواب

 

يسر مصنع التقنية الحديث للصناعات المعدنية ان يعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع الشركة البريطانية الاصل راينو للأبواب في محتفظة الجبيل. وكما تم الاعلان عنه سابقا يعد هذا الاتفاق خطوة أخرى مهمة نحو تأمين موقع استراتيجي لمجموعة واسعة من منتجات راينو في المنطقة. وسوف يمثل مصنع التقنيه الحديثة للصناعات المعدنية شريكه راينو للأبواب حصريا ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والعراق ومصر ، و سوف يعمل المصنع كوكيل مبيعات فقط في البداية ولكن كمرحلة لاحقة وافقت الشركات على استكشاف خيار إنشاء منشأة لتصنيع المشاريع المشتركة ستسمح بالتصنيع المحلي ودعم ما بعد البيع لمجموعة منتجات راينو بأكملها.

سيركز مصنع التقنيه الحديثة للصناعات المعدنية على مجموعة راينو الواسعة من الأبواب الكبيرة المصنعة خصيصا حسب الطلب ، والتي تشمل الابواب المقاومة للصوت والحرائق والضغط والانفجارات و الأبواب الباليستية بالإضافة إلى مجموعة راينو من أنظمة الجدران المقاومة للإنفجارات وألواح الوقاية من الانفجارات لصناعات النفط والغاز.

تشمل قطاعات السوق المستهدفة مشاريع البنية التحتية الرئيسية (بما في ذلك السكك الحديدية والمترو) بالإضافة إلى خدمات الأمن ، ومشاريع الدفاع والبتروكيماويات و التي تضاعف الانتفاع من خبرة راينو في صناعة الابواب المفصلة خصيصا حسب الطلب والتي قد تاتي بأحجام كبيرة ومقاومة للانفجار ، بالإضافة إلى حلول الجدران المقاومة للانفجار و التي حصلت على برائتها ابواب راينو و تستخدم في الغالب في صناعة النفط والغاز.

صرح السيد عبد العزيز الموسى ، المدير التنفيذي لشركة مصنع التقنيه الحديثة للصناعات المعدنية قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن اتفاقيتنا مع شركة راينو وهي شركة بريطانية رائدة في صناعة الأبواب. و بالتعاون مع راينو للأبواب سنكون قادرين على توطين تكنولوجيا متخصصة للغاية و استخدامها في المملكة العربية السعودية. و تتماشى هذه الاتفاقية تمامًا مع رؤية 2030 ، مما يعزز من تطوير توطين المنتجات وفتح مزيدًا من فرص العمل وسوف يساعدنا في تعزيز مجتمع مزدهر ”

وقد صرح المدير التنفيذي لشركة راينو للأبواب / الاستاذ ستيوارت لورانس بالتالي: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الاتفاقية الجديدة لتعيين مصنع التقنيه الحديثة للصناعات المعدنية كوكلاء حصريين لنا في المملكة العربية السعودية ، إلى جانب التوسع الجغرافي في المنطقة المحلية. ونحن سعداء جدًا بتطوير علاقتنا مع شريك يشاركنا رؤيتنا للنمو في المنطقة ، ويدرك قيمة منتجاتنا البريطانية الهندسة ، ونحن على استعداد للاستثمار معهم و إنشاء منشأة تصنيع محلية. ” .

99