الاتحاد يقلب النتيجة وينتصر على ذوب آهن آسيويا

تمكن فريق الإتحاد من تحقيق الإنتصار في أولى مباريات الموسم الجديد أمام ذوب آهن الإيراني بهدفين مقابل هدف في مباراة ذهاب دور الـ16 م بطولة دوري أبطال آسيا التي أقيمت على ستاد زعبيل بنادي الوصل في دولة الإمارات.

الفريق الاتحادي بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من: فواز القرني، زياد الصحفي، عبدالمحسن فلاته، سعود عبدالحميد، حمدان الشمراني، عبدالإله المالكي، فيكيو، خالد السميري، فيلانويفا، خيمينيز، رومارينهو.

وكان شوط المباراة الأول قد بدأ مثيراً وشهد هدفاً مبكر من الفريق الإيراني عن طريق حداديفار من ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح عند الدقيقة 7، لكن الرد الاتحاد لم يتأخر حين استغل التشيلي لويس خيمينيز دربكة الكرة داخل منطقة جزاء الفريق الإيراني ويسدد كرة في الشباك هدف تعادل أول عند الدقيقة 11، واستمرت هذه النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني دخل الفريق الاتحادي بشكل أقوى وسيطر كلى الكرة في وسط الملعب بحثاً عن صناعة هدف ثاني يقلب به النتيجة وتحقق ذلك عند الدقيقة 72 من ركلة زاوية نفذها فيلانويفا كالمعتاد على رأس زميله زياد الصحفي الذي سددها قوية اكتفى الحارس الإيراني بمتابعتها تسكن شباكه هدفاً اتحادي ثاني كان كافياً حتى نهاية اللقاء بفوز اتحادي.

85