“فيزيتيريو” شريك طبي لاتحاد الأثقال

أنهت إدارة مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي التعاقد مع عيادة فزيوتريو الطبية ليكون شريكاََ طبياََ للاتحاد.

وتم توقيع الشراكة بحضور الحربي والدكتور عثمان يوسف القصبي الرئيس التنفيذي لمركز عيادات فزيوتريو، وتضمنت الشراكة عدة محاور تعود بالنفع على المركز والاتحاد والرباعين على حد سواء من أهمها تغطية المركز للمسابقات والمعسكرات الدولية والداخلية بأخصائي أو أخصائية علاج طبيعي، وتوفير أخصائي علاج طبيعي يقوم بزيارة مراكز تدريب الاتحاد بشكل دوري للاطمئنان على الرباعين باستمرار، كما نصت الاتفاقية على رعاية 10رباعين من نخبة رباعي المنتخب السعودي لتقديم خدمات التأهيل في المركز برعاية كاملة، و الكثير من المميزات والخدمات الطبية والتأهيلية التي يقدمها فزيوتريو.

من جهته أثنى محمد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال على الإمكانيات الكبيرة التي يحتوي عليها مركز فزيوتريو الذي يمتلك محطات رعاية متكاملة وأجهزة تقنية متخصصة على مستوى عالي.

وشدد الحربي بأن تواجد فزيوتريو كراعي طبي سيعود بالنفع على رباعي الوطن وسيكون دعامة طبية قوية وهو ما يحتاجه لاعب رفع الأثقال خصوصا ً في مجال التشخيص و التأهيل بعد الإصابة لاسمح الله،
وكذلك في الكشف والتقييم المبكر للاعبين ومدى إمكانية استمرار اللاعب وتحمله لأعباء التدريب.

هل ترغب بالتعليق

 

 

:wink: :-| :-x :twisted: :) 8-O :( :roll: :-P :oops: :-o :mrgreen: :lol: :idea: :-D :evil: :cry: 8) :arrow: :-? :?: :!:

 

تمنع التعليقات الطائفية او السياسية او الدينية التي تتضمن شتائم او الفاظ جارحة او تعابير خارجة عن اللباقة والأدب .

أحسب التالي: *

90